Nintendo تتحدّث عن خططها للسويتش لتجاوز مبيعات الـWii والجهاز في منتصف عمره

الننتندو سويتش وصل مؤخراً إلى حاجز الـ80 مليون وحدة مباعة منذ إطلاقه الرسمي في مارس من 2017 مع إستمرار مختلف عناوين الجهاز الحصرية في تحقيق مبيعات قوية والجهاز يحظى حالياً بزخم قوي قد يساعده في تجاوز مبيعات الـWii الذي تجاوزت مبيعاته الـ100 مليون وحدة مباعة بقليل.

Shuntaro Furukawa المدير التنفيذي للشركة تحدّث في أخر الإستعراضات لنتائج الشركة المالية عن إستراتيجيتهم للسويتش التي تهدف من خلالها إلى تجاوز مبيعات الـWii والشركة تفكّر في هذه الإستراتيجية من عدّة جوانب مختلفة ومن أهمّها كون الجهاز يحظى حالياً بشريحة واسعة من المستهلكين من ضمنهم الإناث والعوائل.

Furukawa ذكر بأنّ عدداً من المستهلكين كانوا مهتمين بعدد من إصداراته بينما البعض الأخر قام بشراء الجهاز لأجل ألعاب مثل Pokemon و Animal Crossing كما أنّ البعض قد قام بشرائه لأجل تجارب كلاسيكية خلال إحتفالية مرور 35 عاماً على سلسلة ألعاب ماريو وستحرص ننتندو مستقبل على تقديم عناوين متنوّعة ترضي هذه القاعدة الجماهيرية الواسعة كما أنّها ستركّز على فكرة إمتلاك أكثر من جهاز في المنزل في حالة العائلات.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
Nintendo Switch
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات