مطوّر Biomutant يتحدّث عن أسباب التأجيلات السابقة

لعبة الأكشن ذات العالم المفتوح Biomutant تعرّضت للعديد من التأجيلات منذ الكشف عنها عام 2017 وقد حصلنا مؤخراً على موعد جديد للإصدار في الـ25 من مايو، Stefan Ljungqvist رئيس فريق التطوير Experiment 101 تحدّث في أحدث مقابلاته عن أسباب التأجيلات السابقة للعبة والتأخر في الإعلان عن موعد الإصدار الأخير.

فريق التطوير مكوّن من 20 موظفاً سابقاً في Avalanche Studios وبالرغم من أنّ اللعبة ليست الأكبر حجماً مقارنةً بألعاب العالم المفتوح الأخرى إلّا أنّ فريق التطوير بذل قصارى جهده لجعل ذلك العالم غني بالمحتويات والأمور لفعلها ممّا يعني العديد من المشاكل التقنية التي تحتاج للإصلاح.

فريق التطوير قضى العام الماضي في إصلاح الأخطاء التقنية خاصةً المؤثرة على التجربة منها كما قام بتوسعة محتوى القصة التي أصبحت تحوي 250 ألف نص عوضاً عن الـ85 ألف نص قبل التوسعة، Biomutant قيد التطوير على الحاسب الشخصي، البلايستيشن 4 والإكس بوكس ون.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
BioMutant
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات