مقابلة مطوري لعبة The Elder Scrolls Online: Gates of Oblivion

شركة بثيسدا أتاحت لنا الفرصة بمقابلة فريق العمل خلف لعبة The Elder Scrolls Online: Gates of Oblivion المغامرة المنتظره القادمة لمحبي لعبة تبادل الأدوار وا لأكشن على الشبكة المستمره و إليكم المعلومات الجديدة حول اللعبة وهذه التوسعة القادمة عبر المخرج الإبداعي للمشروع Rich Lambert:

– لنبدأ بسؤال سريع حول أحوال الفريق حاليا بالعمل بالظروف الحالية وجائحة كورونا؟

كل الأمور تسير بشكل جيد، نحن منشغولون بشكل كبير ولكن كل شيئ يسير بشكل مثالي

– أنا متحمس جدا، بمجرد أن قرأت كلمة Oblivion بالعنوان شعرت بالحماسه بكونها أول لعبة اشتريها مع الاكس بوكس360 فهل حقا ستروي لنا اللعبة ماقبل أحداث تلك القصة؟

تلك اللعبة كانت اول مشاريعي مع شركة بثيسدا، حسنا التوسعة تعد بشكل ما هي ماقبل أحداث لعبة Oblivion، ديقون لطالما عُرف بانه يحاول الحصول على تمبريول وهي يعتقد بأنها توسعة لأوبلفيون و لذلك يرى بأنها من حقوقه، وبهذه اللعبة سنروي قصة واحده من محاولاته للسيطره على العالم، بدون الخوض كثيرا بالقصة فماجرى هنا هو إتفاقية للسيطرة على تمبريول مابين ديقون و أمراء الإمبراطوية ولتحقيق ذلك قام ديقون بتصميم 4 اسلحة ضخمة وبزمن هذه التوسعة لم يعد للأمراء مكان ولكن الإتفاق مازال قائما وعلى اللاعبين الان معرفة كيف ستجري الأحداث بالقصة.

– إذا هي قصة مباشرة جديدة؟

نعم هي كذلك، هنالك عناصر يمكن إعتبارها برواية ماقبل الأحداث وهنالك أيضا قصص متنوعة و لا أريد أن أحرق على اللاعبين أي أحداث بالقصة.

– هل ستجاوب هذه اللعبة عن أي أسئلة معلقة من لعبة Oblivion أو هي رواية جديدة بالكامل ومختلفة؟

حسنا الأحداث هنا تدور قبل قرابة الـ800 عام من أحداث لعبة Oblivion والتشويق بالامر أن ديقون مازال غير قادر على معرفة العلوم التي ساعدته بـOblivion بعد 800 عام.

– مثير جدا للإهتمام، يعني ذلك أن ديقون ليس قويا كما عرفناه بلعبة Oblivion بهذه القصة؟ وهل ستقدم اللعبة قصص جانبية كما باللعبة الأصلية؟

حسنا هو مازال أميرا قويا ولكنه لم يكن يدرك كيف يجعل أبوب Oblivion تعمل، بكل تأكيد ستقدم اللعبة قصصا جانبية وتحمل اللعبة معها 30 ساعه من القصة ومحتواها بهذا الفصل منها قصص رئيسيه والبعض فرعية و نربطها مع نظام جديد أسمه “الأصدقاء” الذي يربط بين فصول القصة و اللعب.

– هل يمكننا الحديث عن نظام الأصدقاء بتوسع أكبر؟

حسنا هنالك أصدقاء باللعبة إلزاميون و بمجرد حصولكم عليهم بإمكانكم إستخدامهم بأي طريقة تناسبك بعيدا عن طور الـPvP ومازلنا بمرحلة الإختبارات، بإمكانكم رفع متسوياتهم وتخصيص أدوار لهم بحيث يكونوا للعلاج أو القتال أو تخصيص قدرات خاصة لهم.

– هل يمكن وصفهم بأنهم مثل “الحرّاس الشخصيين” بلعبة سكايرم؟

نعم يمكننا ذلك، هم يستطيعون حمايتك ومساعدتك والتفاعل مع الشخصيات وهو سيساعد اللاعبين المحبين للعب وحيدا بخوض المغامرة بوجود أصدقاء لهم بكل وقت للمساعده.

– بلعبة Oblivion كنت أعشاق الحرية الكبيرة والذهاب لبوابات Oblivion بأي وقت و إستكشاف العالم فهل الامر سيكون نفسه مع هذا الفصل الإضافي أو بشكل مختلف؟

هو أمر مختلف بعض الشيئ، ولكن هنالك بوابات Oblivion هذا العام والتي ستتيح للاعبين عند التفاعل معها الإنتقال لعالم الموتى لخوض مغامرة ما ومن ثم العوده، ستتيح اللعبة بواحده من الفصول مغامرة كاملة بعالم الموتى و سيكون حماسيا لمحي تلك المنطقة.

– حسنا لاحظت إضافة مورويند ثم سكايرم و الان اوبلفيون ويبدو أننا خضنا دائرة كاملة فهل ستكون التوسعات القادمه بعالم جديد قد يربطنا مع الجزء السادس القادم من السلسلة؟

حسنا من يدري ماقد نقدمه بالمستقبل، نحن نملئ الخريطه بشكل بطيئ و المحتويات التي نقدمها الان مختلفة عن التي قدمناها ببداية عمر اللعبة بإمكان اللاعبين إستخدام خريطة العالم لتوقع ماقد نقدمه بالمستقبل وأين سنذهب، مع الاخذ بالحسبان بأن هنالك عدد لامنتهي من عوالم Oblivion التي يمكننا الذهاب إليها.

– أعجبني كثيرا بالتوسعة الأخيرة قتال الزعماء و الثيم الخاص بمصاصي الدماء فهل ستقدمون شيئ من هذا القبيل بالفصل القادم أم ستركزون على عالم Oblivion الكلاسيكي؟

سيكون هنالك للماضي بعض الشيئ ولكن بنفس الوقت سنقوم بتقديم طريقنا الخاص وأحد الأسباب التي جعلتنا نختار هذا الطيق بعيدا عن شخصية ديقون هو محاولة تقديم منطقة Blackwood بشكل أوسع لأنها منطقة جميلة وهنالك مناطق أخرى جانبية لم نراها منذ سنوات طويلة ومناطق أخرى لم يتم إكتشافها بعد وهنالك قصص رائعة مع هذه المناطق الجديدة.

– يبدو ان محتوى هذا الفصل سيكون ضخما! هل سيصدر على عدد من الحلقات؟ وهل ستقدم اللعبة قتالات زعماء عمالقة؟

نعم، هنالك 4 تحديثات لإستعراض قصة فصل Oblivion باللعبة وخلال الربع الأول سنحصل على التوسعة الأولى التي ستقدم لكم خندقا جديدا وقصة ماقبل الأحداث لجعل اللاعبين يستعدون للقادم وبشهر يونيو ستحصلون على فصل Oblivion بعد ذلك بالربع الثالث هنالك إضافة خندق جديد وبنهاية العام هنالك الفصل الأخير من قصة Oblivion لننهي العام، بالتأكيد هنالك قتالات زعماء عمالقة باللعبة لمن يحبون ذلك.

شارك هذا المقال (1)
لاعب هاردكوري وأعشق ألعاب الألغاز مثل " Myst " وأحب قراءة المانجا ومشاهدة الأنمي وكوسبلاير محترف
أحدث التعليقات