ألعاب شهر فبراير

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، نصل الأن للشهر الثاني من العام الجديد وبعد شهر أول لم يكن حافلا بالإصدارات تتحسن الأمور بشكل أكبر بشهر فبراير ولكن مازلنا نفتقد للعناوين القوية جدا ومع أخبار التأجيلات وجائحة كورونا المستمره وتأثيرها على تطوير الألعاب فعلينا الإكتفاء بما تقدمه لنا الشركات حتى زوال هذه الغمة، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

2 فبراير 2021

Ys IX: Monstrum Nox
PS4

محبوا العاب تبادل الأدوار اليابانية على موعد مع الجزء التاسع من سلسلة العاب Ys من شركة فالكوم والذي صدر بنسخته اليابانية بالعام 2019 وكان على الجماهير الغربية الإنتظار لفترة طويلة حتى حصولهم على نسختهم من اللعبة التي ستصدر أولا على البلايستيشن4 و بصيف هذا العام على منصتي الننتندو سويتش و الحاسب الشخصي، اللعبة من نوعية العاب الأكشن ار بي جي وتتيح للاعبين الإختيار بين عدد من الشخصيات لخوض المغامرة فيها وقد حصدت اللعبة مع صدورها الياباني الكثير من الثناء و الأن حان الوقت لباقي العالم لتجربتها.

درجة حماسنا للعبة: متوسطة.

5 فبراير 2021

Nioh Remastered – The Complete Edition
PS4 – PS5

واحده من أفضل التجارب التي حصلنا عليها بالجيل الماضي وللعناوين الجديدة بالكامل هي سلسلة العاب الاكشن Nioh من فريق التطوير Team Ninja للبلايستيشن4 والتي حصلت على لعبتين حصلتا على الكثير من الإعجاب و النجاح و إنتهت السلسلة مع صدور الجزء الثاني منها، بشهر فبراير ستتاح للاعبين فرصة خوض اللعبة بالنسخة المحسنه منها على منصتي البلايستيشن4 و البلايستيشن5 ومع كافة المحتويات الإضافية للعبتين وهي فرصة جيده لمن فوّت على نفسه تجربة السلسلة سابقا بتجربتها الأن بأفضل شكل ممكن مع هذا الإصدار.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

11 فبراير 2021

Little Nightmares 2
PS4 – PS5 – Xbox One – Xbox Series X|S – Switch – PC

بعد لعبة أولى لاقت الكثير من الإعجاب تعود لنا لعبة المغامرات و الألغاز بالأجواء المظلمة Little Nightmares بالجزء الثاني منها بتعاون جديد مابين إستديوهات Tarsier مع شركة بانداي نامكو و بمغامرة تقدم معه هذه المره طابع اللعب التعاوني وايضا مساحات أكبر للإستكشاف والمزيد من الأفكار الجديدة للعنوان، تدور أحداث القصة بعد الجزء الأول وبعد هروب Six بطلة اللعبة من عالم Maw حيث تلتقي ولد إسمه Mono يضع كيسا ورقيا على رأسه و الأن عليهم إستكشاف عالم Pale City و النجاة فيه.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

شارك هذا المقال (15)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات