Rockstar تسجّل براءة إختراع قد تشير إلى ذكاء إصطناعي عالي في GTA 6!

تمّ رصد تسجيل لبراءة إختراع جديدة لشركة Take-Two الشركة الأم لكل من Rockstar و 2K وقد تمّ الإشارة إلى أنّ هذه البراءة قد تمّ إبتكارها من قبل David Hynd و Simon Parr المبرمجين العاملين في Rockstar North ممّا قد يعني بأنّها قد تُستخدم في الجزء الـسادس من GTA والذي سمعنا الكثير من الإشاعات عنه في الفترة الأخيرة.

براءة الإختراع مرتبطة بالذكاء الإصطناعي للشخصيات الغير قابلة للعب NPCs وتعمل على تقديم ذكاء عالي لتلك الشخصيات لجعل تصرّفاتها وردات فعلها أثناء القيادة أكثر واقعية بالإعتماد على نوع الشارع الذي يتم القيادة فيه ونوع المركبة التي تقودها الشخصية بل وحتى أحوال الطقس كما تنص البراءة على أنّ اللعبة ستحظى بتوزيع واقعي للمركبات.

على سبيل المثال سنجد بأنّ الشخصيات ستقود مركباتها ببطء في المناطق السكنية مع زيادة السرعة في الطرق السريعة بينما الشاحنات ستلتزم بحدود السرعة كما سنرى بأنّ الشوارع الرئيسية ومعالم المدن ستكون مزدحمة على عكس المناطق السكنية كما أنّ الشخصيات ستتفاعل مع المركبات التي تسير بشكل يوحي بأنّها سترتطم بها بحيث تتفادى الحوادث.

شارك هذا المقال (24)
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات