Cyberpunk 2077 تصدر في النصف الثاني من 2021 للجيل الحالي و CDPR تتعهّد بالجودة

لا يوجد لعبة أثارت الجدل و ربما خيبة الأمل في إطلاقها بعد طول انتظار في السنوات الأخيرة كما حصل مع لعبة العالم المفتوح و الخيال العلمي Cyberpunk 2077 من CDPR في بولندا، فاللعة صدرت ليكتشف اللاعبون فقط كمّ المشاكل و الأخطاء التقنية المتعددة، لا سيما على أجهزة الجيل الماضي المنزلية. كما دارت حملة استعادة أموال واسعة على مختلف الأجهزة ليسترجع اللاعبون أموالهم بعد هذه النتيجة المخيبة للآمال.

CDPR قامت بنشر حقائق جديدة تتعهد فيها بالالتزام بمعايير الجودة مع هذا العنوان، CDPR ذكرت أنها أساءت تقدير حجم التحدي المطلوب لتطوير لعبة بأعلى المستويات الممكنة تقنيًا على الحاسب الشخصي و من ثم تشغيل هذه اللعبة بالشكل المطلوب على الأجهزة المنزلية القديمة. CDPR تقول بأن اختباراتها الداخلية للعنوان لم تكشف عن العديد من الأخطاء التقنية التي حصلت مع اللاعبين (ماذا؟). على أية حال، الشركة تؤكد أنها ستُركز الآن على إصلاح الأخطاء التقنية، ستحصل اللعبة على تحديث خلال 10 أيام من الآن و ستحصل على المزيد من التحديثات الأكثر أهمية في أوقاتٍ لاحقة.

CDPR تعمل جاهدة مع سوني لإعادة اللعبة إلى متجر البلايستيشن. اللعبة مخططة للصدور في النصف الثاني من العام الحالي 2021 على الأجهزة المنزلية الجديدة من سوني و مايكروسوفت PS5 و Xbox Series X، ملاك اللعبة على الأجهزة الحالية سيحصلون على ترقية لنسخة الجيل الجديد مجانًا.

شارك هذا المقال (2)
الوسوم
Cyberpunk 2077
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات