ألعاب شهر يناير

26 يناير 2021

Cyber Shadow
PS4 – PS5 – XBO – Switch – XBSX|S

قد يتذكر الكثير منكم سلسلة العاب الننجا و الاكشن الكلاسيكية ننجا قايدن من شركة تيكمو التي لم تحصل على إصدارات جديدة لها منذ فترة طويلة، المطور Aarne Hunziker وعبر فريقه الخاص Mechanical Head Studios يعمل منذ سنوات طويلة على لعبة مستوحاه من سلسلة ننجا قايدن الكلاسيكية وبعنوان Cyber Shadow والتي نلعب من خلالها بالننجا Shadow الـ”شبه آلي” والذي يحاول إستعادة قبيلته التي تمت السيطره عليها، اللعبة تقدم معها رسوما كلاسيكية و أسلوب لعب يحاكي العاب ننجا قايدن الكلاسيكية وتبدو مثيرة جدا.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

28 يناير 2021

The Medium
XBSX|S – PC

بعد أن قدم لنا عددا من العاب الرعب بالمنظور الأول يجرب فريق التطوير Bloober Team حظه بلعبة رعب بالمنظور الثالث وتحاكي كثيرا بفكرتها وعالمها سلسلة العاب سايلنت هيل ومع خليط من أسول العاب ريزدنت ايفل أيضا بفكرة الكاميرا الثابته، من خلال اللعبة سنلعب بشخصية Marianne وهي وسيطه بإمكانها التنقل بين العوالم وتعتمد فكرة اللعبة الرئيسية على إمكانية التنقل بين عالمين واللعب فيهم بوقت واحد، اللعبة كان من المفترض صدورها بشهر ديسمبر الماضي قبل تأجيلها لشهر يناير القادم.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

إذا 5 العاب اخترناها لكم لتكون أهم إصدارات شهر يناير، ليس أقوى شهر من ناحية الألعاب وهي فرصة لمحاولة إنهاء كافة العاب العام الماضي قبل الدخول بزحمة العاب العام الجديد ومازالت الشركات لحد كبير متكتمه هذا العام على مواعيد صدور العابها رغم إقترابنا من دخول الربع الأول منه، بإمكانكم مشاهدة كافة إصدارات الشهر عبر الضغط هنا، إذا حان الوقت لتشاركونا مشترياتكم لشهر يناير عبر التعليقات.

شارك هذا المقال (13)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات