ألعاب شهر يناير

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، بعد عام صعب واجه العالم فيه جائحة فايروس كورونا والتي مازلنا نعيش أثارها حتى الأن ندخل الأن العام الجديد مع شهر يناير ونتأمل أن يحمل العام الجديد معه الأمن والسلام للجميع وبالتأكيد الكثير من الألعاب المميزة وخصوصا أننا أنتهينا أخيرا من صفحة صدور أجهزة الجيل الجديد بتاريخ الألعاب والأن نترقب حصولنا على الألعاب القوية، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

14 يناير 2021

Scott Pilgrim vs. the World: The Game – Complete Edition
PS4 – XBO – Switch – PC

نبدأ العام الجديد مع النسخة المحسنه من لعبة الاكشن وقتال الآرصفه Scott Pilgrim vs. the World: The Game التي صدرت بنسختها الأصلية بالعام 2010 و الأن بعد 11 عام نحصل على النسخة المحسنه منها والتي تقدم معها رسوما أفضل تناسب أجهزة الجيل الجديد و أيضا كافة المحتويات الإضافية للعبة الأصلية مع قدرات جديدة للشخصيات وأطوار لعب جديدة أيضا، الإصدار الأصلي حصل على الكثير من المعجبين ولاقى إستحسان النقاد والأن تجرب يوبي سوفت حظها مع إصدار النسخة المحسنه من اللعبة.

درجة حماسنا للعبة: ضعيفة.

20 يناير 2021

Hitman 3
PS4 – PS5 – XBO – XBSX|S – PC

الجزء الثالث من سلسلة العاب الاكشن والتخفي من إستديوهات IO Interactive يصدر مبكرا من العام القادم وهو أول العاب السلسلة التي يقوم فريق التطوير بنشرها بنفسه بعد خروجه من مظلة سكوير اينكس التي كانت تملك الفريق وحقوق العنوان، اللعبة هي الثامنه من هذه السلسلة وهي خاتمة الثلاثية التي بدأت مع لعبة هيتمان بالعام 2016 والتي نلعب من خلالها بشخصية العميل 47 بعمليات الإغتيال التي يتوجب عليه القيام به بين دول العالم المختلفة.

درجة حماسنا للعبة: كبيرة.

26 يناير 2021

Atelier Ryza 2: Lost Legends & the Secret Fairy
PS4 – PS5 – Switch – PC

محبوا سلسلة العاب تبادل الأدور Atelier اليابانية من شركة Gust على موعد مع الجزء الثاني من جزء Atelier Ryza الذي صدر بالعام 2019 وهو الجزء أو اللعبة الثانية و العشرين لهذا العنوان ويعد تتمه مباشرة لأحداث الجزء الأول وتحديدا بعد 3 سنوات من نهاية القصة، شخصية Ryza تواصل دراستها للخيمياء بجزيرة Kurken وباتت الأن إستاذه للطلاب الجدد ولكنها تجد بان الخيمياء قد وصلت لغاية حدودها وهنا تقرر خوض رحلة جديدة مع ظهور جنيه غريبة بإسم Fi.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

شارك هذا المقال (13)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات