نشرت شبكة Bloomberg العالمية للأنباء تقريرًا جديدًا تتناول فيه الحالة غير المثالية التي صدرت عليها لعبة Cyberpunk 2077 م نشركة CDPR البولندية، و تكشف عن بعض خفايا عملية التطوير من خلال حوارٍ مع موظفين رفضوا التعريف بأنفسهم. الموظفون يعتقدون أن إدارة الشركة لم تكن واقعية بالجدول الزمني للمشروع و حتى عندما قيل أن اللعبة مكتملة في يناير الماضي، هي لم تكن حقًا كذلك. كان هناك دائمًا تعارض بين الأهداف و بين حقيقة متطلبات المشروع الزمنية على أرض الواقع.
بعض الموظفين قاموا بتوجيه أسئلة صعبة إلى CDPR، و أحدهم سأل كيف يُمكن أن تُطلَق لعبة تنتقد انتهازية الشركات من شركة تعمل على إجبار موظفيها على العمل الإضافي لساعاتٍ طويلة. على أية حال، لا بدّ أن هذا المشروع الواعد و الطموح يدفع الآن ضريبة هذه القرارات.
Another dev asked: Why did the company say the game was complete in January when that wasn't true?
Though Cyberpunk was delayed 3 times, consensus from current and former employees speaking to Bloomberg is that their deadlines — set by management — were always unrealistic.
— Jason Schreier (@jasonschreier) December 18, 2020