ألعاب شهر ديسمبر

4 ديسمبر 2020

FIFA 21
PS5 – XBSX|S

بعد صدور أجهزة الجيل الجديد حان الوقت لنرى سلسلة العاب كرة القدم فيفا وهي تتألق لتلك الأجهزة بالنسخة المحسنه من إصدار هذا العام والذي يصدر متأخرا من هذا العام، حتى الان ورغم أن اللعبة تصدر مبكرا من شهر ديسمبر ولكننا لم نرى الكثير منها بعيدا عن بعض الصور التي تستعرض معها موديلات اللاعبين، لانتوقع نقلة كبيرة بالرسوم بكون اللعبة تستخدم نفس محرك نسخة أجهزة الجيل السابق وربما تكون النقله بشكل أكبر من نسخة العام القادم من اللعبة إذا قررت شركة EA بناء نسخة أجهزة الجيل الجديد من الصفر.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

10 ديسمبر 2020

Cyberpunk 2077
PS4 – PS5 – XBO – XBSX|S – PC

واحده من أضخم المشاريع لأجهزة الجيل الحالي هي لعبة تبادل الأدوار بالمنظور الأول Cyberpunk 2077 من إستديوهات CD Projekt Red الشهيرة خلف ثلاثية العاب ذا وتشر الشهيرة و بلعبة قضت فترة طويلة قيد التطوير وشهدت عددا من التأجيلات حتى أصبحت ذهبية وجاهزة للإصدار أخيرا، قصة اللعبة تدور بالمستقبل و بأجواء الآلات والعصابات التي تسيطر على المدينه و عليك الأن مواجهة تلك العصابات لتخليص المدينه من شرها، نسخة أجهزة الجيل الجديد من اللعبة ستصدر بالعام القادم، هذه المره الثالثه التي نكتب فيها عن اللعبة بمقال العاب الشهر ونتمنى أن تكون الأخيرة بلا تأجيل جديد للعبة.

درجة حماسنا للعبة: كبيرة.

إذا 5 العاب اخترناها لكم لتكون أهم إصدارات شهر ديسمبر، شهر محدود جدا بالإصدارات كما جرت العاده وغالبا فاللاعبين مازالوا مشغولين بالعاب شهر نوفمبر و أجهزة الجيل الجديد ومع ذلك فهنالك خيارات مميزة للشهر منها لعبة سايبربنك المنتظره، بإمكانكم مشاهدة كافة إصدارات الشهر عبر الضغط هنا، إذا حان الوقت لتشاركونا مشترياتكم لشهر ديسمبر عبر التعليقات.

شارك هذا المقال (30)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات