Watch Dogs: Legion تحمل معها السلسلة للجيل الجديد

قبل أسابيع قليلة صدرت لعبة Watch Dogs: Legion من شركة Ubisoft بالأسواق، وهي الجزء الجديد والثالث من سلسلة العاب الأكشن والعالم المفتوح المرتبطة بقراصنة الشبكة بفكرتها العامة حيث تتيح لك اختراق كافة الأجهزة الإلكترونية للمضي قدماً بقصة وأحداث اللعبة. يتيح الجزء الجديد حرية كبيرة للاعبين بعدم وجود بطل واحد للقصة، فبات كل من يعيش بمدينة لندن هو البطل في هذه المغامرة التي تتيح لك الكثير من الحرية بنظام اللعب والتجنيد والخيارات المختلفة واللامحدودة التي تقدمها للاعبين.

سلسلة Watch Dogs والتي وصلت للجزء الثالث منها كانت “نجمة” شركة Ubisoft في الجيل الحالي بالعنوان الذي انطلق مع أجهزة PlayStation 4 وXbox One، والآن يصل الجزء الثالث إلى الجيل الجديد وشاهدنا أول اللمحات عبر لعبة Watch Dogs: Legion التي قدمت معها دعماً لتقنيات أجهزة الجيل الجديد البصرية، وللمرة الأولى نشاهد لعبة من شركة Ubisoft تدعم تقنيات تتبع الأشعة أو الـRay tracing مما أضاف لمدينة لندن الكثير من الواقعية مع تلك الانعكاسات المبهرة من الناحية البصرية للمدينة.

اللعبة تقدم معها الكثير من الحرية بالاستكشاف وكذلك استخدام التقنيات. نحن نتحدث هنا عن مدينة لندن بالمستقبل، ولذلك نشاهد الدرونات التي بالإمكان اختراقها وبدلاً من أن تكون سلاحاً بيد قوات الجيش الخاص ستكون سلاحاً لك للتنقل والاستكشاف. أيضاً للمرة الأولى تقدم اللعبة معها فكرة غياب البطل الواحد للقصة، كل سكان مدينة لندن يمكن تجنيدهم وتحويلهم لأبطال القصة ولكل منهم مهاراته الخاصة بحسب الشخصية التي نستخدمها، وهذا الأمر يفتح أفاقاً واسعة جداً لمستقبل السلسلة وبالمضي قدماً نحو الأجزاء القادمة وما ستقدمه لنا من حرية بنفس الفكرة وربما في مدينة أخرى وطابع مختلف للبشر فيها.

أيضا تقدم اللعبة في هذا الجزء النقلة لدعم دقة عرض 4K على أجهزة الجيل الجديد، وهو أمر رائع جداً بكون حجم عالمها المهول وفكرة اللعبة العامة التي تستهلك قدرات الأجهزة. وبحسب الانطباعات التي شاهدنا فاللعبة تقدم معها فارقاً ملحوظاً بين أدائها ورسومياتها بين أجهزة الجيل الجديد وأجهزة الجيل السابق المنزلية، وهي من الألعاب التي تستحق التجربة بلا شك بنسخة أجهزة الجيل الجديد لمن يرغب بخوض اللعبة فعلاً كما يجب أن تكون.

لعبة Watch Dogs: Legion هي بوابة المستقبل لسلسلة Watch Dogs، فكرة حرية اختيار بطل القصة من كافة سكان المدينة والنقلة التقنية التي تحملها اللعبة بكافة الأصعدة والأفكار الجديدة التي تقدمها بأسلوب اللعب هي كلها أشياء نتطلع بشكل كبير لمعرفة كيف ستقوم Ubisoft بتطويرها في اللعبة القادمة، والتي ستكون مخصصة بكل تأكيد لأجهزة الجيل الجديد. حينها لن تكون هناك أي حدود لما يمكن تقديمه في اللعبة وستقدم لنا كل شيء بشكل أكثر إبهاراً، قدمت Watch Dogs: Legion معها تجربة مميزة بكل تأكيد وهي بوابة لمستقبل هذا العنوان بالمضي قدماً.

مقال مروج

شارك هذا المقال (4)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات