بناء على عدة تقارير فإن مايكروسوفت ستصدر تحديثها القادم في 15 نوفمبر 2011، وذلك عن طريق إيميل داخلي من PayPal  للموظفين. كوتاكو استطاعوا الحصول على نسخة من الإيميل و التقارير التي تحوي التحديثات السابقة بتواريخها واكتشفت أن مايكروسوفت قامت بتحديث واجهتها في شهر نوفمبر من 2008 و 2010.

مايكروسوفت أطلقت أول جهاز xbox في 15 نوفمبر 2001 ،فإذا كان التحديث القادم في 15 نوفمبر أيضا فإن هذا سيوافق مرور 10 سنين على صدور جهاز xbox.

الإسم الرمزي للواجهة الجديدة “Madrid” ويشاع بأن مايكروسوفت سوف تقوم بدمج واجهة metro أو بعض خصائصها فيه، وكذلك تضمين خدمة bing و youtube في الجهاز، مستخدمي بينج سوف يتمكنون من إستخدام خاصية التمييز الصوتي في الكنيكت للبحث عن أفلامهم وصوتياتهم ومحتويات اللايف وغيرها الكثير. كذلك مايكروسوفت تنوي دمج الماركيت بليس مع بعض التطبيقات الخاصة لجهاز xbox 360.هناك أيضا خدمة Xbox LIVE TV التي ستكون من ضمن التحديث وذلك في خطوة لجعل جهازها بديلا عن تلفاز الكيبل ، وهي تقوم الآن بالتحاور مع بعض شركات الكيبل الكبيرة في أمريكا لتضمن عروضا متميزة لخدمتها.

الواجهة الجديدة سوف تدخل مرحلة البيتا التجريبية في أكتوبر وسوف تكون هناك نسخة عرض قبل النسخة النهائية مثل نسخة عرض السنة الماضية، من المتوقع المزيد من التفاصيل من جهة مايكروسوفت في الأسابيع القادمة.

شارك هذا المقال