مرحباً بكم في تحديث متجر PlayStation Store لهذا الأسبوع. ربما أحد أكبر الإصدارات هنا هي النسخة عالية التعريف من Resident Evil Code: Veronica X. هنالك كذلك عروض متعددة هذا الأسبوع، منها حزمة الملتي بلاير Drake’s Fortune لـUncharted 2 حيث ستكون مجانية للكل لمدة أسبوع فقط. يشمل ذلك حزم أخرى مثل Siege Expansion Pack و Heroes Pack للعبة.

أمور أخرى تنطلق هذا الأسبوع وهي البيتا المفتوح لـBattlefield 3 و FIFA 12. هنالك كذلك Free Realms لعبة الـMMO المجانية للكل. متوفر كذلك فيديو وثائقي لـGod of War Collection Volume II تحت اسم God of War Game Directors Documentary مجاناً للجميع هذا الأسبوع فقط. كذلك تستمر عروض جديدة على ألعاب متعددة تجدون تفاصيلها في الصفحة الثانية.

يذكر أنه سيكون هناك عرض رائع وهو Borderlands – Game of the Year Edition بسعر 11.99£/14.99€ فقط، وذلك يشمل جميع الحزم القابلة للتحميل التي صدرت للعبة في الماضي. عرض رائع أليس كذلك؟

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية.

 

ألعاب PS3

Resident Evil Code: Veronica X HD

بعد إنطلاق الجزء الرابع في المتجر الأسبوع الماضي، هاهي Resident Evil Code: Veronica X HD الرائعة تلحقها اليوم وتتوفر للتحميل للجميع. اللعبة التي أبهرت الكثيرين بعناصر الرعب والاستكشاف تعتبر الجزء المفضل لي في السلسلة، وأنصح وبشدة بشراءها للجميع. اللعبة تعد بتحسينات مظهرية وبريزولوشن عالي التعريف على الـPS3. اللعبة متوفرة للشراء بـ10$ لمشتركي الـPlus وكذلك لمن اشترى Resident Evil 4 مسبقاً من غير مشتركي الـPlus.

 

 FIFA 12

لأول مرة في التاريخ ستكون لعبة فيفا باللغة العربية كاملا، بما في ذلك القوائم و التعليق أثناء المباريات. ليس ذلك فقط بل يعد فريق التطوير أن يقدم لعبة كرة قدم ثورية بمحرك الإصطدام الجديد و نظام الدفاع المطور. تستطيعون الآن تحميل اللعبة رقمياً من المتجر بسعر أرخص من النسخ الصلبة.

 

بيتا PS3

Battlefield 3 Open Beta

Battlefield 3 بالتأكيد من أحد أقوى إصدارات هذا العام، وتتنافس مع Modern Warfare 3 الشرسة. اليوم ينطلق البيتا المفتوح للجميع للعبة وسيمكنك الدخول لتجربتها ومعاونة المطور على إصلاح المشاكل التقنية والوزنية. البيتا سيستمر للعاشر من أكتوبر وسيكون في خريطة Operation Metro في طور Rush.

شارك هذا المقال