المؤشرات الأولية لأجهزة Xbox Series في المتاجر اليابانية غير مبشرة

على مدار السنوات حققت أجهزة الإكس بوكس نجاحات متفاوتة في جميع أسواق الألعاب الكبيرة إلا أنّ السوق الذي ظلّ عصيًّا على علامة الإكس بوكس التجارية هو السوق الياباني، و هو السوق الذي لطالما واجهت مايكروسوفت فيه الكثير من المصاعب. ربما كانت الجماهير تتأملّ أن تتغير الأمور قليلًا مع الجيل الجديد بوجود الجهاز الاقتصادي Xbox Series S و كذلك خدمة Game Pass لكن الأسعار و نموذج العمل لم تكن يومًا مشاكل الإكس بوكس الوحيدة في بلاد الشمس المُشرقة.

في الوقت الحالي تُشير التقارير الأوليّة إلى أنّ Xbox Series لن يختلف كثيرًا في اليابان عن سابقيه، لا وجود للألعاب الفيزيائية في المتاجر بشكلٍ حقيقي و حتى أن بعض المتاجر لا تُخطط سوى لشحن الأجهزة الكافية لسدّ الحجوزات المسبقة فحسب، الشحنة الأولية للجهاز ستكون حتى أقل مما حظي به Xbox One، أما بقية الزبائن الراغبين في اقتناء الجهاز فهم يتوجهون إلى متاجر البيع عبر الشبكة مثل أمازون. في الوقت الحالي لا تبدو الصورة مُبشرة كثيرًا للإكس بوكس في اليابان و نبقى في انتظار الإطلاق لمعرفة المزيد من التفاصيل.

شارك هذا المقال (7)
الوسوم
Xbox Series X|S
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات