كشفت مجلة فاميتسو اليابانية بعدد هذا الأسبوع عن الجزء الجديد من سلسلة Musou Orochi ومن المقرر إطلاقها بديسمبر هذا العام في اليابان على منصتي البلايستيشن 3 والأكس بوكس 360 (بوجود الجهاز ضمن الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة يمكن التخمين بإطلاقها خارج اليابان والإعلان عن ذلك ماهو إلا مجرد وقت كما تجري العادة مع ألعاب الشركة الماضية).

كما حصلنا على بعض المعلومات منها تواجد مايفوق 120 لاعب مجتمعين من Dynasty Warriors 7 و Samurai Warriors 3 وجميعهم سيكونوا بستايلهم الجديد، وبجانب إلى شخصيات أوروشي المعتادة ولكن ستطرأ على مظهرهم بعض التغيرات. هذا وستتواجد بعض الشخصيات الجديدة منها من سيحل ضيفاً على اللعبة كشخصية Kaguya من Tale of the Bamboo Cutter.

وسيتوفر بهذا الجزء طور صنع المراحل وسيمكنك رفع مراحلك التي قمت بإنشائها ليستطيع اللاعبين الأخرين تحميلها من الشبكة، وكما يمكنك أيضاً تنزيل مراحل الأخرين وتجربتها.

ملاحظة فقط: الجزء المعروف Warriors Orochi 2 بالولاية المتحدة وأوروبا يسمى في اليابان Musou Orochi: Maou Sairin وبينما هذا جزء جديدة تماماً، وإذا تمت عملية ترجمته وإصداره خارج اليابان فمن المرجح أن يحمل إسم Warriors Orochi 3.

شارك هذا المقال