ألعاب شهر نوفمبر

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر نوفمبر لهذا العام ليس شهرا عاديا، نحن نتحدث هنا عن إطلاق أجهزة الجيل الجديد وبداية حقبة زمنية جديدة بسوق الألعاب والصناعه بشكل عام ومع العديد مع الإصدارات القوية لعناوين قد تحقق الكثير من جوائز الأفضلية لهذا العام ولذلك فشهر نوفمبر من هذا العام هو “حدث” إستثنائي بعالم الألعاب، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

6 نوفمبر 2020

Dirt 5
PS4 – PS5 – XBO – XBSX|S – PC

الجزء الخامس من سلسلة العاب السباقات الشهيرة من شركة كودماسترز كانت واحده من أوائل الألعاب التي يتم الإعلان عن نسخة منها لأجهزة الجيل الجديد وبدعم سرعة الإطارات حتى 120 إطار وإمكانية خوضها بدقة الوضوح 4K أيضا، ستصدر اللعبة أولا على أجهزة الجيل الحالي المنزلية و الحاسب الشخصي ونسخة أجهزة الجيل الجديد ستتوفر مع صدور الأجهزة بوقت لاحق من الشهر، اللعبة تبدو حماسية بعروضها ويشارك بإنتاجها العديد من الأسماء التي كانت تعمل سابقا فريق التطوير Evolution Studios الذي قدم لنا لعبة السباقات Driveclub وسلسلة موتورستورم قبل إغلاقه.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

Need for Speed: Hot Pursuit Remastered
PS4 – XBO – Switch – PC

بالعام 2010 حصلنا على لعبة السباقات Need for Speed: Hot Pursuit من شركة EA بالتعاون مع فريق التطوير Criterion Games ولاقت اللعبة الكثير من الإعجاب حينها و الأن بعد 10 سنوات من صدور النسخة الأصلية من اللعبة سنحصل على نسخة الريماستر التي تحمل معها رسوما مناسبة لأجهزة الجيل الحالي وغيرها من التحسينات المختلفة من اللعبة، بالتأكيد تترقب جماهير السلسلة تطوير أجزاء هذه السلسلة الرئيسية من شركة EA وخصوصا مع الجزء القادم الذي يعد بإعادة العنوان لمساره الصحيح بعد سنوات من الألعاب المتوسطه له.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

10 نوفمبر 2020

Assassin’s Creed Valhalla
PS4 – PS5 – XBO – XBSX|S – PC

سلسلة العاب اساسنز كريد من شركة يوبي سوفت تعود لنا بالعام الحالي مع الجزء الجديد منها Valhalla الذي ينقلنا من الحضاره الفرعونيه و الإغريقيه إلى العهد الإسكندنافي مع “الفايكنق” هذه المره، اللعبة هي الجزء الثاني عشر من هذه السلسلة “الأجزاء الرئيسيه” وتأخذنا برحلة الفايكنق ومحاولتهم لإحتلال بريطانيا وسنلعب من خلالها بدور شخصية Eivor، اللعبة هي أول أجزاء السلسلة التي ستصدر لأجهزة الجيل الجديد مع صدورها و تبدو مبهره من الناحية البصريه وستقدم اللعبة تحسينات كبيرة لنظام اللعب أيضا ويبدو أننا أمام مشروع رائع هذه المره.

درجة حماسنا للعبة: كبيرة.

Devil May Cry 5 Special Edition
PS5 – XBSX|S

الجزء الخامس من سلسلة العاب الأكشن ديفل مي كراي من شركة كابكوم صدر بالعام الماضي وحقق أفضل مبيعات تجاريه بتاريخ هذه السلسلة وحصد أيضا على إعجاب النقاد واللاعبين والأن مع صدور أجهزة الجيل الجديد سنحصل على النسخه المحسنه من اللعبة، هذه النسخة من اللعبة ستحمل معها رسوما محسنه بدقة الـ4K ودعم سرعة الـ120 إطار باللعب وأيضا تم إضافة شخصية Vergil كشخصية قابلة للعب وغيرها من التحسينات وستتوفر اللعبة رقميا فقط مع صدورها وستصدر بنسخة متاجر بوقت لاحق.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

شارك هذا المقال (22)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات