هذه هي الفروق بين نسخة الـPS5 و الـPS4 من لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

لعبة سبايدرمان الجديدة من فريق التطوير انسومنياك قادمه لأجهزة البلايستيشن5 و البلايستيشن4 بشهر نوفمبر القادم وبعنوان Marvel’s Spider-Man: Miles Morales.

من خلال مقابلة جديدة مع Brian Horton المخرج الإبداعي للعبة تحدث من خلالها عن الإختلافات بين النسختين، بحسب حديث Horton فنسخة البلايستيشن5 ستقدم معها تقنيات رسوميه أفضل بكثير ومنها دعم تقنيات الـray tracing و الإنعكاسات على الأسطح “غير موجوده بنسخة البلايستيشن4” بالإضافة لسلاسه أكبر بالرسوم بنسخة البلايستيشن5 مقارنة بنسخة البلايستيشن4.

أيضا هنالك دعم تقنيات ىأدة التحكم DualSense مثل الـhaptic feedback وايضا الـadaptive triggers والتي ستجعل التجربة أكثر واقعيه وتفاعليه للاعبين، أيضا هنالك فارق سرعة التحميل بسبب الـSSD على البلايستيشن5، ماعدا ذلك فالتجربة ستكون مماثلة بين النسختين والفريق وضع جهدا كبيرا بتقديم اللعبة بأفضل شكل ممكن على كل منصة.

شارك هذا المقال (7)
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات