الإمارات العربية المتحدة – 30 سبتمبر/ أيلول 2009: مع بدء معرض اتحاد الألعاب 09″ الشرق الأوسط Games Alliance Middle East 09، ستقوم شركة سوني الخليج Sony Gulf، قسم “بلاي ستيشن” PlayStation، بعرض أحدث الإبداعات التي توصلت إليها لعشاق الألعاب الآتية من كل أنحاء المنطقة. وخلال المعرض، ستزيح الشركة الستار للمرة الأولى في المنطقة عن العديد من أحدث التقنيات التي توصلت إليها “بلاي ستيشن” PlayStation ، ومنها نظام “بلاي ستيشن 3” الجديد الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 250 غيغا بايت ومنصة “بلاي ستيشن غو” PSPGo وبطاقات “شبكة بلاي ستشن” PlayStation Network الجديدة كلياً. إلى جانب المجموعة الكاملة والجديدة من الألعاب المثيرة التي سيتم الكشف عنها لأول مرة في المنطقة، لذلك، ننصحك بالبقاء على استعداد تام لمشاهدة تجربة اللعب التي وصلت إلى مستوى جديد بالكامل.

القرص الصلب لجهاز “بيه إس 3” PS3  بسعة 250 غيغا بايت
بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة  “بيه إس 3” PS3  الصغيرة والجديدة التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 120 غيغا بايت، والتي تم بيع أكثر من مليون وحدة منها في الأسابيع الثلاثة الأولى من العرض، يأتي النموذج الجديد الذي تبلغ سعته 250 غيغا بايت بنفس الخصائص التي يتميز بها النموذج الحالي، لكن بمساحة تخزين أكبر، وذلك من أجل توفير المزيد من الخيارات للعملاء. ومن خلال طاقتها التخزينية الكبيرة، ستتيح منصة “بيه إس 3” PS3  الجديدة للعملاء الاستفادة الكاملة من مجموعة البرامج الرائعة والكثير من الوظائف متعددة الوسائط الإعلامية المتوفرة على المنصة، سواء كان ذلك من خلال تخزين وعرض صور العائلة أو الاستماع إلى المنوعات الموسيقية الكاملة التي تتمتع بجودة الوضوح العالي أو مشاهدة الأفلام المفضلة. وتتيح المساحة التخزينية الكبيرة تحميل المزيد من أحدث الألعاب والإضافات الأخرى من “بلاي ستيشن ستور” PlayStation Store.

إذاً لا تفوّت الفرصة في شراء مجموعة حزم “بلاي ستيشن 3”  PlayStation 3 الرائعة للاستمتاع بها في موسم العطلات، والتي تتكون من جهاز “بيه إس 3” PS3 مع القرص الصلب الذي تبلغ طاقته التخزينية 250 غيغا بايت، بالإضافة إلى واحدة من مجموعة البرامج والمحتويات، ومنها حزمة “فيفا 2010” FIFA 2010 Bundle وحزمة “ديرت 2” Dirt2 Bundle (اللتين ستتوافران بداية من الرابع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل) وحزمة “بلو راي” Blue-ray bundle (التي تضم فيلم “دارك نايت” The Dark Knight وفيلم “إكس مين أوريجن وولفرين” X-men Origin Wolverine وجهاز التحكم عن بعد من نوع “بلو راي”)، التي ستتوفر في منتصف أكتوبر/ تشرين الأول. ومن المقرر أن تتوفر الحزم بسعر تجزئة يصل إلى 1499 درهماً.

منصة “بيه إس بيه غو” PSPGo
الحدث الأبرز في المعرض سيتمثل في إطلاق منصة “بيه إس بيه غو” (بلاي ستيشن بورتابل غو) التي تحمل الرقم التسلسلي (بيه إس بيه – إن  1000 غو” PSP (PlayStation Portable) go (PSP-N1000)، والتي تم إطلاقها اليوم في المنطقة. ويأتي النظام الجديد كتحديث لنظام الترفيه اليدوي المحمول “بلاي ستيشن بورتابل”PlayStation Portable ، والمصمم بشكل خاص ليناسب نمط الحياة الرقمي للمستهلكين الذين يستمتعون بالمحتوى القابل للتحميل أثناء التجول في الخارج. ويتوفر نظام “بيه إس بيه غو”  PSPgoباللون الأسود البيانو والأبيض اللؤلؤي بسعر التجزئة المقترح وهو 999 دولاراً.

ويمكن لمستخدمي نظام “بيه إس بيه غو” PSPgo  الاستمتاع بجوائز “بيه إس بيه غو” PSPgo  عندما يمكنهم تحميل ثلاثة من الألعاب المحببة إلى قلوبهم والجديدة كلياً مجاناً، وهو ما سيمكنهم من اختبار نظام “بيه إس بيه غو” PSPgo  الجديد الخاص بهم. ويمكنك الحصول على الألعاب التي تفضلها من مجموعة من ألعاب “بيه إس بيه” PSP  الشهيرة. وستكون في قلب الأحداث مع لعبة “كيل زون” ليبريشن” KillZone: Liberation أو “سوكوم: يو إس نيفي سيلز فاير تيم برافو 3″ SOCOM: U.S. Navy SEALs Fireteam Bravo 3”. ويمكنك أن تعزز من قدراتك مع لعبة “ويب أوت بيور” WipEout Pure. واختبر قدراتك من خلال لعبة “إفري بوديز غولف” Everybody’s Golf أو “إنكوكروم” enchochrome. ونشط عقلك مع لعبة “باز برين بندر” Buzz!: Brain Bender أو “ماستر كويز” Master Quiz. ويمكنك المراوغة من خلال لعبة “لوكو روكو” LocoRoco أو “باتابون” Patapon. ويمكنك الاختيار من 17 لعبة، والعملية كلها بسيطة للغاية.

لكن الجوائز لا تتوقف عن هذا الحد، ففي غضون عشرة أيام من الشراء، سيكون بمقدور مستخدمي نظام “بيه إس بيه غو” PSPgo  تحميل  لعبة “جي تي – بيه إس بيه” GT-PSP مجاناً. لذلك، سارع واستمتع بالألعاب التفاعلية على نظام “بيه إس بيه غو” PSPgo.

“شبكة بلاي ستيشن” PlayStation Network:

بعد النجاح الهائل الذي حققته ” شبكة بلاي ستيشن ” PlayStation Network ، وذلك بعد أن بلغ عدد المشاركين في الشبكة نحو 27 مليون مشترك في كل أنحاء العالم، ومع تسجيل أكثر من 560 مليون عملية تحميل من “بلاي ستيشن ستور” PlayStation Store ، فقد تم الآن إطلاق بطاقات شبكة بلاي ستيشن” PlayStation Network Cards من أجل جعل تجربة اللعب الإلكترونية أكثر متعة وسهولة في الوصول. وسيخصص جزء كامل من جناح “بلاي ستيشن” PlayStation  في معرض “الألعاب 09” Games 09 لـ “شبكة بلاي ستيشن” PlayStation Network ، وذلك لعرض أحدث الإبداعات التي تم إدخالها على الشبكة. ومن شأن البطاقات الجديدة لـ “شبكة بلاي ستيشن”  PlayStation Networkأن تفتح “بلاي ستيشن ستور” PlayStation Store  لحاملي البطاقات منتهية الرصيد، وهو ما يتيح لأي شخص القدرة على الوصول إلى الألعاب الإلكترونية ومخزن الألعاب الترفيهية الذي يحتوي على آلاف الألعاب وخيارات الترفيه الرائعة. وستتوفر الفاتورة بقيمتين اثنتين، الأولى تبلغ عشرين دولاراً والثانية خمسين دولاراً، وذلك للاختيار من بينهما بداية من منتصف أكتوبر/ تشرين الأول. ومن مزايا بطاقات “شبكة بلاي ستيشن”  PlayStation Networkالتي تعتبر حلاً مثالياً أنها تلبي متطلبات الجميع وتمكن من شراء الألعاب الخاصة ومقطوعات “سينغ ستار” SingStar  الجديدة من “سينغ ستور” SingStore، بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات والشقق في عالم “بلاي ستيشن هوم” PlayStation® Home الافتراضي.

ويمكن شراء واستخدام بطاقة “شبكة بلاي ستيشن” PlayStation Network  بسهولة بالغة. وعندما تمتلك البطاقة الخاصة بك، يمكنك ببساطة اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: ادخل إلى “شبكة بلاي ستيشن” PlayStation Network
  • الخطوة الثانية: قم بزيارة محل “بلاي ستيشن ستور”  PlayStation Store واختر “استبدل الرمز” وادخل الرمز.
  • الخطوة الثالثة: لقد نجحت! يتوفر المال الآن لشراء ما ترغب فيه.

ابحث عن بطاقات “شبكة بلاي ستيشن”  PlayStation Network خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، لتتمكن من الوصول بكل سهولة إلى أحدث محتويات منصتي “بيه إس بيه” PSP  و “بيه إس 3” PS3 ، من الألعاب الخاصة وحزم التوسع التي يجب امتلاكها حتى أحدث الأغاني والشقق الافتراضية.

القرص الصلب لجهاز “بيه إس 3” PS3  بسعة 250 غيغا بايت
بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة  “بيه إس 3” PS3  الصغيرة والجديدة التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 120 غيغا بايت، والتي تم بيع أكثر من مليون وحدة منها في الأسابيع الثلاثة الأولى من العرض، يأتي النموذج الجديد الذي تبلغ سعته 250 غيغا بايت بنفس الخصائص التي يتميز بها النموذج الحالي، لكن بمساحة تخزين أكبر، وذلك من أجل توفير المزيد من الخيارات للعملاء. ومن خلال طاقتها التخزينية الكبيرة، ستتيح منصة “بيه إس 3” PS3  الجديدة للعملاء الاستفادة الكاملة من مجموعة البرامج الرائعة والكثير من الوظائف متعددة الوسائط الإعلامية المتوفرة على المنصة، سواء كان ذلك من خلال تخزين وعرض صور العائلة أو الاستماع إلى المنوعات الموسيقية الكاملة التي تتمتع بجودة الوضوح العالي أو مشاهدة الأفلام المفضلة. وتتيح المساحة التخزينية الكبيرة تحميل المزيد من أحدث الألعاب والإضافات الأخرى من “بلاي ستيشن ستور” PlayStation Store.ابحث عن بطاقات “شبكة بلاي ستيشن”  PlayStation Network خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، لتتمكن من الوصول بكل سهولة إلى أحدث محتويات منصتي “بيه إس بيه” PSP  و “بيه إس 3” PS3 ، من الألعاب الخاصة وحزم التوسع التي يجب امتلاكها حتى أحدث الأغاني والشقق الافتراضية.

شارك هذا المقال