إطلاق لعبة Lords لبناء مملكتك الخاصة والاشتباك مع اللاعبين حول العالم

من خلال بيانٍ رسمي استقبلنا تفاصيل إطلاق لعبة Lords للهواتف الذكيّة:

أطلقت شركة أي جي جي لعبة لوردس موبايل، هي لعبة استراتيجية اونلاين متعددة اللاعبين مبنية على نظام التطوير والمنافسة وهي الأفضل من نوعها على مستوى العالم. وفي هذه اللعبة، ستتمكن من بناء مملكتك الخاصة، واستخدام تشكيلات القوات و تجنيد الأبطال للقتال في الحملات، و تشكيل تحالفات ،و الاشتباك مع لاعبين مختلفين حول العالم! وحصلت اللعبة على العديد من التوصيات من متجر جوجل ومن متجر تطبيقات أبل منذ نشرها، ومؤخرًا تم التوصية باللعبة مرة أخرى!

وهناك ثلاثة أسباب تجعل منها لعبة جوال لا بد من لعبها، وهي الاستراتيجية اللحظية حيث يمكنك في لعبة لوردس موبايل تخطيط تشكيلاتك، وحساب التحركات و مطابقة تشكيلات القوات الخاصة بك مع الأبطال المتوافقين معهم بالشكل الصحيح. استخدام القليل لهزيمة الكثير هو ليس شيء تاريخي فقط بل يحدث تحت أوامرك أيضًا في اللعبة! كما يمكنك رسم طريقة لعبك بنفسك، حيث تتميز بأنها ليست كباقي الألعاب الإستراتيجية، وذلك لأنها تسمح لك بتبديل شخصيتك الرئيسية في اللعبة، بالإضافة الى  امكانية  إنشاء فريقك الخاص من الأبطال والقتال في الحملات الواسعة والكثيرة، والإستمتاع بالقصص الملحمية كما لو أنك كنت  أحد هؤلاء الأبطال. وتستطيع أيضاً من خلال اللعبة الاشتباك مع ملايين اللاعبين حول العالم، ونقاش الاستراتيجيات مع حلفائك عبر المترجم اللحظي حتى تصبحوا أقوى معًا لـ تدمروا العدو عسكريًا، تكنولوجيًا، سياسيًا و اقتصاديًا!

وللاستمتاع بحرب واسعة النطاق على مستوى العالم، يمكن تحميلها مجانا للبدء بالمغامرات اللانهائية عبر الرابط.
ويمكن للمستخدمين الجدد، استخدام هذا الرمز: LORDS202009  الذي يحتوي على حزمة البدء بقيمة 30 دولارًا أمريكيًا، صالحة فقط حتى لنهاية العام الميلادي الحالي.

شارك هذا المقال (8)
الوسوم
Lords
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات