Phil Spencer: لسنا بحاجة إلى نشر ألعاب Bethesda على منصّات أخرى حتى تكون صفقة الاستحواذ منطقية لنا

شهدَ هذا العام واحدة من أضخم الصفقات في تاريخ عالم الألعاب عندما استحوذت شركة مايكروسوفت الأمريكية على Bethesda بكامل فرق تطويرها و علاماتها التجارية الضخمة مثل Doom و The Elder Scrolls و Fallout، و يبقى السؤال: هل ستكون هذه الألعاب حصريّة للإكس بوكس؟ في السابق لم يكن موقف فيل سبينسر رئيس قسم الإكس بوكس واضحًا تمامًا على الأقل أمام وسائل الإعلام، لكنه الآن يبدو أكثر وضوحًا من خلال ما قاله عبرَ شبكة كوتاكو:

لم نقم بهذه الصفقة لانتزاع الألعاب من قاعدة لاعبين آخرين. ليس هناك شرط في الوثيقة بيننا يقول “كيف نمنع اللاعبين الآخرين من الوصول إلى هذه الألعاب؟” نحنُ نُريد أن تصل الألعاب إلى عددٍ أكبر من الناس و ليس عددًا أقل من الناس.

لكنني سأقول لأُجيب بصراحة على السؤال، عندما أُفكّر أين سيلعب الناس هذه الألعاب و عدد المنصات التي نمتلكها، لدينا xCloud و الحاسب الشخصي و GamePass و قاعدتنا من مُستخدمي الأجهزة المنزلية. ليس علي أن أنشر هذه الألعاب على منصات غير المنصات التي ندعمها لتكون الصفقة (صفقة الاستحواذ) منطقية بالنسبة لنا.

نعتقدُ أن ثقتنا أكبر بعد هذا التصريح، بأن ألعاب Bethesda لن تخرج من حدود منصات مايكروسوفت.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
BethesdaPhil Spencer
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات