NPD تقدم تقرير مبيعات السوق الأمريكي لشهر سبتمبر و Marvel’s Avengers تتصدر المبيعات

كشفت وكالة NPD عن تقريرها الشهري لمبيعات السوق الأمريكي و استمر السوق في النمو هذا العام مع تأثيرات وباء COVID-19 الإيجابية – حتى الآن – على أداء سوق الألعاب، إذ ارتفعت عائدات الشهر بنسبة 10% مقارنة بما تم تحقيقه في سبتمبر 2019 و بمجموع 4.3 مليار دولار.

و ارتفعت عائدات الأجهزة بنسبة 15% عن العام الماضي لتصل إلى 277 مليون دولار، و استمر جهاز Nintendo Switch في صدارة مبيعات السوق الأمريكي من ناحية عدد الوحدات المباعة أو العائدات بالدولار. أما مبيعات الألعاب فقد أتت كما يلي:

نجحت لعبة الأبطال الخارقين Marvel’s Avengers من سكوير إينكس في انتزاع صدارة مبيعات شهر سبتمبر و حققت اللعبة ثاني أضخم افتتاحية للعبة أبطال خارقين في تاريخ السوق الأمريكي فقط خلف لعبة الرجل العنكبوت من سوني للتسلية التفاعلية. أفنجرز هي الآن سابع أفضل لعبة في السوق الأمريكي لهذا العام، أما في المركز الثاني فقد أتت تجميعة Super Mario 3D All-Stars على السويتش بمبيعاتها الفيزيائية فحسب و التي كانت كفيلة لتجعلها اللعبة رقم 10 الأفضل مبيعًا في السوق الأمريكي منذ بداية 2020 كما أنها تحقق ثاني أضخم افتتاحية فيزيائية هذا العام خلف أنمال كروسنغ فقط. ony Hawk’s Pro Skater 1 + 2 تحقق النجاح أيضًا و هي تملك أقوى افتتاحية في تاريخ السلسلة على صعيد العائدات بالدولار.

و فيما يتعلق بالإكسسوارات فإن الإنفاق عليها ارتفع بنسبة 26% عن العام الماضي و وصل إلى 191 مليون دولار و هو رقم قياسي، و قد كانت أداة التحكّم Xbox Elite Series 2 هي الأفضل مبيعًا من ناحية العائدات بالدولار.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
NPD
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات