Microsoft توضّح التفاصيل والتحسينات التي تحصل عليها ألعاب التوافق المسبق على الـXbox Series X|S

ها هي مايكروسوفت توضّح التفاصيل الخاصة بالألعاب التي تدعم التوافق المسبق على الجيل الجديد من أجهزة الإكس بوكس حيث أنّ تلك الألعاب ستستفيد من قدرات تلك الأجهزة للعمل بمعدّل إطارات أعلى وبأعلى دقة وضوح ممكنة بالإضافة إلى الإستفادة من وحدة التخزين من نوع SSD.

جميع الألعاب ستدعم خاصية Auto HDR وهي خاصية سيقوم الجهاز المنزلي بتطبيقها لجميع الألعاب التي لم تصدر مع دعم الـHDR وهذه الخاصية تضمن تقديم إضاءة وصورة أجمل دون إستهلاك لأي من قدرات الجهاز التقنية ودون تقديم مشاكل في الإستجابة.

الفريق خلف خاصية التوافق المسبق عمل على تقديم وسيلة جديدة لتشغيل الألعاب والتي تسمح بمضاعفة معدّل الإطارات لألعاب مثل Fallout 4 ولكنّ هذه التقنية لن تعمل مع جميع الألعاب فبعض الألعاب لن تسمح بمثل هذه التغييرات نظراً للفيزيائية وخصائص التحريك الأصلية كما ستدعم الأجهزة رفع الدقة من خلال الـHeutchy Method لتصل إلى 1440p على الـXbox Series S ودقّة 4K على الـXbox Series X.

التوافق المسبق سيسمح لكم بلعب الألاف من الألعاب التي صدرت للأجيال الثلاث السابقة من الإكس بوكس سواءً في حال إمتلكتم نسخ المتاجر أو النسخ الرقمية من تلك الألعاب كما سيتم دعم الحفظ للبيانات على السحابة لنقل بياناتكم بأسرع شكل ممكن.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Xbox Series X|S
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات