Mat Piscatella: الـSwitch سيبيع أكثر من أجهزة الجيل الجديد هذا العام ونحن أمام عام “تاريخي” من ناحية الصرف

محلل المبيعات Mat Piscatella من مؤسسة NPD Group يشاركنا اليوم بتوقعاته لموسم الأعياد القادم بالأسواق الأمريكية والذي يبدو حافلا مع صدور أجهزة الجيل الجديد.

بحسب توقعات Mat فجهاز الننتندو سويتش سيكون أكثر جهاز مبيعا بالأسواق الأمريكية بموسم أعياد هذا العام وسيتفوق على أجهزة الجيل الجديد التي ستحقق مبيعات قوية ولكن حجم الشحنات سيكون عائقا لها، جهاز السويتش سيكون الخيار الأفضل كـ”هدية” بحسب وصف Mat وبكونه مناسب للجماهير الصغيرة بالسن بهذه الفترة.

بحسب التوقعات فنحن أمام عام تاريخي من ناحية الصرف على سوق الألعاب، خلال شهري نوفمبر وديسمبر تصل توقعات صرف المستهلك الامريكي لسوق الألعاب لرقم ضخم جدا وهو 13،4 بليون دولار وبإرتفاع بنسبة 24% مقارنة بالعام الماضي، الصرف على سوق الألعاب إجمالا بهذا العام سيتجاوز حاجز الـ50 بليون دولار في أمريكا ليكون رقما تاريخيا.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات