FIFA 21 بصدارة مبيعات بريطانيا بأعلى رقم مبيعات أسبوع أول هذا العام

وكالة UKIE/GSD لرصد المبيعات البريطانية أصدرت اليوم قائمة مبيعات الأسبوع في السوق البريطاني وجاءت نتائج مبيعات الألعاب على النحو التالي:

رغم تراجع مبيعات لعبة FIFA بنسخة هذا العام بنسبة 42% مقرنة بنسخة العام الماضي بالمتاجر ولكن هذا العام يشهد معه إرتفاعا كبيرا بالمبيعات الرقمية نظرا لجائحة فايروس كورونا وبات من الصعوبة معرفة المبيعات الفعليه للألعاب دون معرفة ماتحققه على الصعيد الرقمي ولكن الأكيد ان اللعبة ورغم هذا التراجع تحقق أقوى إفتتاحية مبيعات لأي إصدار هذا العام متفوقة على العاب The Last of Us: Part 2 و Animal Crossing: New Horizons.

لاتتوقف الأخبار السعيده لشركة EA فلعبتها الأخرى Star Wars: Squadrons جاءت بالمركز الثاني هذا الأسبوع بينما تراجعت لعبة كراش بانديكوت الجديدة للمركز الثالث، السويتش يواصل آدائه القوي بالسوق البريطاني وبـ5 العاب بالقائمة:

شارك هذا المقال ()
الوسوم
ukie
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات