Michael Pachter: تتمة لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild قد تبيع 40 مليون نسخة!

عندما نريد ان نسمع بعض التحليلات الغربية بسوق الألعاب فلابد أن نتجه إلى المحلل الإقتصادي لمؤسسة Wedbush مابكل باكتر صاحب الآراء الغريبة بسوق الألعاب والتي يتحقق البعض منها بينما البعض الآخر يكون أبعد مايكون عن الواقع.

من خلال مقابلة جديدة مع باكتر و بالحديث عن الجزء الثاني من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild لجهاز الننتندو سويتش فهو يتوقع أن تحقق اللعبة مبيعات ضخمة جدا وتتفوق على الجزء الاول الذي باع أكثر من 20 مليون نسخة بفارق كبير، بحسب تحليل باكتر فحين صدور اللعبة ستكون قاعدة مالكي السويتش تتخطى حاجز الـ75 مليون على عكس الجزء الأول الذي صدر مع صدور الجهاز وبدون قاعدة مالكين له حينها ولكنها تخطت الـ20 مليون نسخة مباعه حتى الأن.

هو يتوقع أن يحقق الجزء الثاني مبيعات ضخمة جدا و قد تتجاوز حاجز الـ40 مليون نسخة، أقل التوقعات هي بتجاوز حاجز الـ25 مليون نسخة مباعه ولكن مبيعات اللعبة قد تصل للـ35 مليون وحتى الـ40 مليون نسخة بنهاية الأمر بحسب توقعات باكتر.

شارك هذا المقال (2)
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات