10 نقاط لإختيار الأفضل مابين الـPlayStation 5 و الـXbox Series X|S لفريق التحرير بترو جيمنج “بالتصويت”

– العتاد وقدرات الجهاز

واحده من أهم النقاط التي تميز الأجهزة عند إطلاق جيل جديد هو العتاد الذي ستقدمه، فكل مرحلة تحمل معها تطورا ملحوظا على مستوى التقنية وتقدم معها تحسن كبير بالطابع التقني للأجهزة وتحسن مستوى الرسوم بما يواكب عجلة التطور السريعة لهذا المجال وخصوصا إن كان الحاسب الشخصي مقياسا لذلك، أجهزة الجيل الجديد تأخذ توجها بدعم دقة الوضوح 4K بشكل رئيسي و أيضا بمحاولة الوصول لخيار سرعة الإطارات 60 إطار بالثانية أو على الأقل 30 إطار ثابته بدقة الـ4K، أيضا هنالك تحول للقرص الصلب من نوع الـSSD لكلا الجهازيين وغيرها من التقنيات التي تنقلنا لجيل جديد من الأجهزة “خارق” بالعتاد.

– إختيار المحررين: هنا كانت النتيجة إكتساحا تاما لجهاز الـXbox Series X بتحقيق 11 صوت من أصل 11 صوت، لاشك أن جهاز مايكروسوفت للجيل الجديد يقدم معه نقلة تقنية أكبر من منافسه البلايستيشن5 بعتاد أقوى تقريبا بكافة العناصر بعيدا عن سرعة قرص الـSSD الذي يتميز به البلايستيشن5، الكثير من التوقعات تشير لإمكانية ظهور فوارق تقنية بين نسخ الألعاب للجهازيين بشكل مبكر من عمر الجيل.

– الفائز: Xbox Series X

شارك هذا المقال (761)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات