لا شكّ أن لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Rise من شركة كابكوم اليابانية و القادمة للننتندو سويتش هي أضخم لعبة طرف ثالث مبنية خصيصًا للجهاز حتى الآن، و هي تستعمل مُحرّك كابكوم RE Engine، و لكن كيف حصل ذلك؟ ياسونوري إيتشينوسي مُخرج اللعبة تحدّث عن نقل المحرّك و استغلال قدرات الجهاز في لقاءٍ مع Eurogamer.

إيتشينوسي أكّد أن شركة كابكوم بذلت جهدًا كبيرًا ليس فقط لنقل المُحرّك إلى الجهاز، بل أيضًا لتقديم خرائط ضخمة و متصلة دون أوقات تحميل مع الحفاظ على الجودة الرسومية التي أرادت كابكوم تقديمها في اللعبة و كذلك الظلال و الإضاءة مع الحفاظ على معدّل إطارات 30 إطارًا بثبات، الأمر كان يُشكّل تحديًا حقيقيًا و بذل مهندسو الشركة جُهدًا مُضنيًا و يرى إتشينوسي أنهم نجحوا في مهمتهم و أن Monster Hunter Rise تدفع بالفعل بقدرات السويتش إلى أقصى درجة تمكنت كابكوم من الوصول إليها.

Monster Hunter Rise تصدر على السويتش في 26 مارس القادم عالميًا.

شارك هذا المقال