10 فرق تطوير متاحة للشراء وقد تشكّل الفارق بالجيل الجديد

IO Interactive

من هم؟ فريق التطوير الدنماركي الذي تأسس بالعام 1998 وأشتهر كثيرا بسلسلة العاب Hitman التي قدمها لنا تحت مظلة شركة Eidos Interactive البريطانية التي كانت تستحوذ عليه قبل أن تشتري شركة سكوير اينكس الشركة البريطانية وتصبح المالك الجديد للفريق و لكن لاحقا تم الإنفصال مابين الطرفين بالعام 2017 ومع حصول الفريق على حقوق العابه من الشركة ومنها عنوان هيتمان.

لماذا الإستحواذ؟ سلسلة العاب هيتمان هي واحده من العناوين القوية بسوق الألعاب بمستواها المميز و أيضا بكون الفريق قد أكد بأنه يعمل على مشاريع جديدة بالكامل بالإضافة للجزء الثالث من سلسلة العاب هيتمان الذي سيقوم بنشره بنفسه، الفريق حاليا يعتبر فريق حر ولكنه وقع عقد عمل لمشاريع تخص شركة ورنور بروذرز لأجهزة الجيل الجديد ولكنه مازال فريقا متاحا للإستحواذ وقد تكون فترة خروجه من مظلة سكوير اينكس هي الأنسب لإمكانية الإستحواذ عليه، فريق قوي بألعابه و الإستحواذ عليه وعلى عناوينه ستكون إضافة لأي مكتبة العاب حصرية لجهاز جديد.

شارك هذا المقال (57)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات