في مقابلة جديدة مع Digital Foundry قام المخرج التقني David Springate من فريق التطوير Codemasters بالحديث عن تخصيص الرسومات لجهاز مايكروسوفت المنزلي الإقتصادي الـXbox Series S وهي عملية وصفها بالسهلة جداً.

Springate برّر كلامه قائلاً بأنّ الـXbox Series S سيكون شبيهاً جداً بالـXbox Series X من ناحية الأداء ولكن مع إستهداف دقّة الوضوح 1440p عوضاً عن دقة الوضوح الفائقة 4K وبالرغم من الفارق في الذاكرة العشوائية ما بين الجهازين إلّا أنّ العملية بسيطة وتتطلّب التقليل من دقّة الوضوح وبعض التفاصيل الرسومية كجودة الظلال وعدد العناصر في البيئة وغيرها من العناصر وكلام المطوّر مبني على عملهم الحالي على لعبة سباقات الطرق الوعرة Dirt 5.

الفريق يعمل حالياً على Dirt 5 والتي ستصدر في الـسادس من نوفمبر القادم على الحاسب الشخصي والجيل الحالي من الأجهزة المنزلية مع صدور نسخة الجيل الجديد على الـXbox Series X|S في الـعاشر من نوفمبر.

شارك هذا المقال