كانت شركة كابكوم اليابانية قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلنت عن لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Rise للننتندو سويتش مع موعدٍ عالمي للإصدار في 26 مارس القادم، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة World على الأجهزة الأخرى و لكن بات من الواضح أن النجاح الكبير للسويتش لا يُمكن تجاهله من طرف الشركات.

Arekkz Gaming تحدث مع مدير مجتمع كابكوم في منطقة أوروبا و الشرق الأوسط Josh Dahdrai حول هذه اللعبة و جوش قدّم التفاصيل التالية:

– اللعبة مبنية على التنقل السلس الذي قدمته Monster Hunter World. اللاعبون و الوحوش سيتجولون بين المناطق دون شاشات تحميل.
– سيتم الكشف عن المزيد من الوحوش في الأشهر المُقبِلَة.
– هناك أنواع كثيرة من الوحوش في اللعبة.
– ستحصل اللعبة على محتوً مجاني بعد الإصدار.
– اللعبة تعمل على مُحرّك RE Engine.
– اللعبة تعمل بسرعة 30 إطارًا.
– اللعبة هي تجربة مونستر هنتر تقليدية إلا أنها تجديدية أيضًا.
– تحتفظ اللعبة بالحمض النووي للسلسلة بالكامل.
– Monster Hunter Rise ليست لعبة فرعية.
– فريق مونستر هنتر مُهتم بطريقة تسمية تعكس ما تُقدمه اللعبة.

شارك هذا المقال