نهاية اليوم الرابع من بطولة دوري Rainbow 6 Siege الإقليمي للشرق الأوسط “النتائج و التصويت”

أنتهت قبل قليل مباريات اليوم الرابع من بطولة دوري Rainbow 6 Siege الإقليمي للشرق الأوسط والتي شهدت تقلبات كبيرة بالنتائج وتعثر للفريق المتصدر للمره الأولى وفتح المجال للفرق المنافسه لإمكانية حصد اللقب بعد جولة كانت مفصليه وكانت قد تحدد بطل مبكرا للبطولة، الأن لنتعرف على نتائج مباريات اليوم الأول للبطولة وترتيب جدول الدوري بعد هذه المباريات و أيضا نتائج تصويت مجتمع اللعبة لإختيار نجم هذا اليوم الذي لفت الأنظار إليه وساعد فريقه بتحقيق الفوز:

نتائج اليوم الرابع من البطولة

 

المبارة الأولى كانت مبارة قوية مابين فريقي Osh-Tekk Warriors “السعوديه” و TheUltimates “السعودية” مباراة قوية جدا مع إفتتاحية تحديات اليوم وتعادل رهيب مابين الفريقين السعوديين و شهدت المباراة عودة قوية جدا لفريق Osh-Tekk Warriors الذي كان متأخرا بالنتيجة بشكل كبير قبل عودته القوية.

المباراة الثانية كانت مابين فريقي Momentum Shifters “السعوديه” و TheTorEA “الكويت” الفريق الكويتي يحقق أول فوز له بالبطولة ويحقق النقطه الرابعه له بعد نهاية أربع جوالات من هذه البطولة ويصعد بسلم الترتيب فهل يكون الخيل الذي يلحق بالركب متأخرا؟

المباراة الثالثة كانت مابين فريقي Sudor Esport من “السعودية” و vSlash Esports “العراق” والتي شهدت إستفادت الفريق السعودي من النتائج بهذه الجولة بفوزه بهذه المباراه وتقدمه بجدول الترتيب للمركز الثاني وبفارق نقطه واحده فقط عن الصدارة.

المبارة الرابعه و الأخيرة لهذا اليوم كانت مابين فريقي NASREsports “الإمارات” و YaLLa Esports الفريق الإماراتي وبعد الفوز بثلاث جولات سابقة يتعثر هذا الأسبوع بالتعادل و يعيد الحسابات مجددا لكافة الفرق بإمكانية الوصول له بالجولة القادمة و ربما الفوز بالبطولة أيضا.

ترتيب الفرق بعد نهاية اليوم الرابع من البطولة

نجوم الجوله “اليوم الرابع”

كأي لعبة تنافسيه هنالك دائما من يتفوق بالمستوى على البقية وهذه الجولة بيومها الأول قدمت لنا بعض الأسماء التي نالت الكثير من الإعجاب وكان لزّاما علينا إنتظار تصويت مجتمع اللعبة لمعرفة أفضل لاعب فيها و النتيجة نتعرف عليها بالأسفل:

إذا SkyG من فريق Sudor Esport نجم اليوم الرابع من البطولة بعد ما ساعد فريق بالفوز بهذه الجولة والحصول على المركز الثاني بقائمة الفرق ودخوله رسميا المنافسه على اللقب وهي المره الثانية التي يحصد فيها جائزة الأفضليه بالبطولة، النجم الثاني اليوم mL77a من فريق NASREsports الذي ساعد فريقه بتحقيق نتيجة التعادل بهذه الجولة والمحافظة على الصدارة.

كان هنالك الكثير من النجوم الذين ساعدوا فريقهم للفوز بالجوله الأولى وحتى الفرق التي لم يحالفها الحظ وخسرت قدمت معها العديد من الأسماء الواعده وسننتظر متابعة باقي جولات هذه البطولة لإكتشاف المزيد من النجوم و الأسماء التي ستساعد فريقها بتحقيق اللقب و الظفر بالجائزة الكبرى.

منافسات الجولة القادمه “تاريخ 25-26 سبتمبر”

الجولة القادمة من البطولة ستقام بتاريخ 25-26 سبتمبر القادم وستشهد كما جرت العاده 4 مباريات يوميه تبدأ الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وسيتم نقلها ببث مباشر عبر قناة يوبي سوفت الشرق الأوسط، ونتعرف على جدول مباريات الجولة القادمه بتاريخ 25 سبتمبر بالأسفل:

مع نهاية أربع جولات من البطولة بدأ الحماس يزداد ومشاهدة تلك المباريات القوية و المستويات العالية تجعلنا واثقين بأن القادم سيكون أكثر حماسه، سنكون معكم بتغطيتنا المستمره لأحداث البطولة التي تأتينا بالتعاون مع شركة NVIDIA و أيضا منظمي البطولة CSLesports، نلقاكم بالجولة القادمه والمثيرة للبطولة.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات