ألعاب شهر أكتوبر

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر أكتوبر يعني دخولنا فترة الإصدارات القوية رسميا حيث تتسابق الشركات لإصدار العابها القوية بداية من هذا الشهر و للإبتعاد عن شهر نوفمبر المرعب من حيث كثرة الإصدارات ولكن مع صدور أجهزة الجيل الجديد بشهر نوفمبر لايقدم شهر أكتوبر من هذا العام عناوين ضخمة ولكن هنالك على الأقل مجموعة مثيرة من الإصدارات المتنوعه، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

2 أكتوبر 2020

Crash Bandicoot 4: It’s About Time
PS4 – XBO – PC

نبدأ الحديث عن العاب شهر أكتوبر مبكرا ومع صدور الجزء الرابع من سسلة العاب المنصات كراش بانديكوت بعد سنوات طويلة جدا من صدور الجزء الثالث الذي صدر لجهاز البلايستيشن الأول بالعام 1998 ومنذ ذلك الوقت حصلت الشخصية على الكثير من الألعاب الجانبية و الان قررت أكتفجين أخيرا إعادة الإصدارات الرئيسية لها مع الجزء الرابع الذي يعود لجذور السلسلة بأسلوب اللعب و بالكثير من الأفكار المميزة و الرسوم القوية ولاشك أنها واحده من أقوى العاب المنصات لهذا العام والمرتقبه من الجماهير.

درجة حماسنا للعبة: كبيرة.

Star Wars: Squadrons
PS4 – XBO – PC

منذ حصول شركة EA على حقوق إنتاج الألعاب لعنوان حرب النجوم وهي تقدم لنا العاب جيده جدا رغم الإنتقادات بداخل الألعاب نفسها من طريقة التقدم فيها والحديث هنا عن العاب سلسلة باتل فرونت ولكن لعبة الأكشن والمغامرت Star Wars Jedi: Fallen Order غيرت كل تلك النظره وقدمت لنا تجربة ممتازه جدا وهذا العام تقدم لنا الشركة تجربة مختلفة تماما عبر لعبة تصويب بالمركبات بالمنظور الأول من تطوير إستديوهات Motive Studios وتبدو مثيرة لمحبي هذا العنوان.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

9 أكتوبر 2020

FIFA 21
PS4 – XBO – Switch – PC

تأخرت لعبة فيفا للإصدار هذا العام بعدما تعودنا على الحصول على الجزء الجديد منها سنويا بشهر سبتمبر ولكن بسبب الظروف الحالية وجائحة كورونا سنحصل على الجزء الجديد منها بشهر أكتوبر وقد يكون الحماس محدود نوعا ما لهذا الأصدار لكوننا سنحصل بشهر نوفمبر القادم على نسخة الأجهزة الجديدة من اللعبة التي تم تطويرها من الصفر لتلك الأجهزة ويرغب الجميع بمعرفة كيف ستبدو اللعبة بمنظرها الجديد على تلك الأجهزة، لايعني ذلك أن نسخة هذا العام على أجهزة الجيل الحالي لن تقق النجاح ولكن الأنظار تتجه نحو نسخة أجهزة الجيل الجديد.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

شارك هذا المقال (16)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات