Jim Ryan: البلايستيشن يرتكز على الألعاب الضخمة و نموذج Game Pass لا يصلح لنا!

تُقدم خدمة Game Pass من مايكروسوفت قيمة كبيرة لجمهور اللاعبين بتوفير مكتبة ضخمة مقابل اشتراك شهري، و تطرح مايكروسوفت ألعاب الطرف الأول منها على الخدمة منذ اليوم الأول للمُشتركين. هل تُخطط سوني للقيام بأمرٍ مماثل؟ بحسب جيم راين رئيس البلايستيشن فالجواب هو لا، هذا غير مُمكن بالنسبة لسوني.

تقريرٌ جديدٌ من BBC أكّد أن جيم راين يرى بأن البلايستيشن يتمحور حول الألعاب الضخمة (Blockbuster) و أن هذه الألعاب تُكلف مبالغ طائلة و هائلة في التطوير، و لذلك فإن نموذج الخدمة غير مناسب لها و لا يُمكن تبريره تجاريًا.

شارك هذا المقال (6)
الوسوم
Jim Ryan
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات