إشاعة: Resident Evil Village و Monster Hunter تصدران خلال العام المالي الحالي بينما Street Fighter 6 تأجلت حتى العام القادم

يعود لنا المسرّب الشهير Dusk Golem لمشاركتنا بتسريباته حول كابكوم ومشاريعها المقبلة حيث أشار المسرّب إلى أنّ ألعاب Resident Evil Village ولعبة Monster Hunter الجديدة المخصّصة للننتندو سويتش ستصدران خلال العام المالي الحالي أي ما قبل الـ31 من مارس من العام القادم.

بحسب المسرّب فالجزء الـسادس من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة Street Fighter كان مقرّراً للصدور خلال العام المالي الحالي أيضاً ولكنّ المشاكل التي واجهت عملية التطوير مع قرارات Yoshinori Ono ومن ثمّ خروجه من كابكوم تسبّبت بتأجيل اللعبة حتى العام المالي القادم.

المسرّب أشار أيضاً إلى إقتراب الإعلان عن Monster Hunter للننتندو سويتش والتي قد نحصل على الكشف عنها غداً خلال الحلقة الجديدة من Nintendo Direct Mini.

شارك هذا المقال (3)
الوسوم
Capcom
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات