Razer Gold توفر عروض وجوائز مغرية

شركة ريزر تعتبر واحده من الشركات الرائدة في مجال الألعاب و بقاعدة جماهيرية ضخمة من اللاعبين حول العالم، ريزر صممت و قدمت لنا نظام متكامل من التطبيقات والأجهزة والخدمات، و احد هذه الخدمات هي ريزر جولد و ريزر سلفر والتي سنتعرف عليها اليوم.

ريزر جولد و ريزر سلفر” هي عملة إفتراضية موحدة للاعبين حول العالم و تعتبر برنامج ولاء لمكافئة اللاعبين من ريزر وبإمكانكم متابعة الفيديو الجديد عبر قناتنا والذي يقدم معه شرح كامل لطريقة الحصول على هذه العملة وفائدتها للاعبين:

حاليا Razer Gold لديهم عرض خاص للاعبين الموسم 15 من PUBG، كل ماعليكم القيام به هو لكل ١٠ دولار تشتري فيها بالاضافة لإعطاء “لايك” و “نشر” بوست الموسم 15 في صفحة Razer Gold على الفيسبوك، ستتاح لك الفرصة بالفوز بجوائز مختلفة منها سماعة ريزر كراكين و فارة ريزر أثيرس وكذلك Razer gold بقيمة ١٠٠ دولار وأخيرا يجب التنويه بكون هذا العرض ساري من ١٥ سبتمبر حتى 22 سبتمبر فلا تضيعوا الفرصة.

شارك هذا المقال (1)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات