هل تمّ تسريب تفاصيل Saints Row V؟

إنتشرت من خلال شبكة 4Chan معلومات يدّعي مصدرها بأنّها تسريبات حول الجزء الخامس من سلسلة ألعاب العالم المفتوح Saints Row حيث أنّ الجزء الخامس سيكون تكملة للجزء الثالث بقصة تقدّم طاقماً جديداً من الشخصيات التي ستحارب الشخصيات الأساسية من الجزء الثالث.

اللعبة ستقدّم للاعبين سيناريوهات تمكّنهم من إتخاذ بعض القرارات كإختيار العصابة التي ستتعاونون معها واللعبة لن تقدّم أي قدرات خارقة كما حصل في الجزء الرابع وخيارات تصميم الشخصيات ستكون مشابهة للجزء الثاني مع دعم اللعبة لطور اللعب الجماعي حتى 4 لاعبين في طور القصة.

اللعبة ستقدّم تجربة تنافسية تشمل 32 لاعباً حيث سيتم تقسيم اللاعبين إلى عدّة عصابات تحاول السيطرة على المدينة كما ذكر المصدر بأنّ اللعبة ستقدّم رسومات أفضل من ألعاب Volition الأخيرة، في النهاية تبقى هذه التفاصيل ضمن خانة الإشاعات خاصةً مع كون 4Chan من ضمن مصادر الإشاعات الغير موثوقة في العادة.

شارك هذا المقال (2)
الوسوم
Saint's Row V
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات