مقابلة مع مخرج لعبة Prince of Perisa: رمال الزمن النسخة الجديدة والممثل الصوتي للأمير

خلال الإسبوع الماضي توفرت لنا الفرصة لمقابلة كل من Pierre Sylvain Gires مخرج ريميك Prince of Persia: رمال الزمن و الممثل الصوتي الموهوب Yuri Lowenthal مؤدي صوت الأمير باللعبة. كما تعودنا من شركة يوبي سوفت فاللعبة ستكون معربة بالكامل من ناحية القوائم و النصوص، طرحنا الأسئلة حول التغييرات التي ستقدمها اللعبة بهذه النسخة وماهي الإضافات الجديدة التي علينا توقعها:

– إلى أى حد ستختلف اللعبة عن الإصدار الأصلي؟ هل سنشاهد إختلاف في تصميم المراحل مثل كونها أكبر؟ أم ستكون تحسين شامل فقط للتصاميم القديمة؟

مثل ما شاهد الجميع تحسن مظهر اللعبة بشكل عام، لكن تصاميم المراحل و الألغاز لم تتغير، بينما “القتال” هذه كانت أحد أكبر النقاط التي لم يحبها الجميع بالإصدار الأصلي وتم تحسينه بهذه النسخة.

– القتال في اللعبة الأصلية كان من أكثر العيوب الجزء الأساسي، عندما ألعبها أشعر بأني أقاتل الكاميرا و الأعداء بنفس الوقت، فهل هذا الريميك سيشهد إعادة تصميم للقتال بشكل كامل؟ أو مجرد تعديلات عامة على النظام الأول؟

تقريبا هو تحسين وبنفس الوقت إعادة شاملة لنظام القتال. بالطبع لم نتخلى عن حركات الأمير الأيقونية مثل قفزه فوق الأعداء وأستعمال الخنجر للتخلص منهم، وطبعا لم نحذف الركض علي الجدران، لأننا إذا حذفنا هذه النقطة فاللعبة لن تصبح لعبة Prince of Persia. نقطة أخرى هي بأنه قد تم تحسين الكاميرا بشكل عام، وأيضا نظام التحديد تحسن. القتال والحركات البهلوانية التي يقوم فيها الأمير لازالت موجودة وحرصنا على اضافة المزيد من الحركات حتى نحافظ على نفس الأحساس المبهر الذي شعره الجميع بالسابق

– العلاقة بين الأمير وفرح كان شيء مميز في الإصدار الأصلي وشيء لن ينساه أي لاعب أنهى اللعبة، فهل سنشاهد المزيد من المحادثات بين الشخصيتين في هذا الريميك؟

نستطيع نقول بأنك ستلاحظ إختلافات هنا وهناك والمزيد من الإضافات. و سوف يلاحظ اللاعبين بأن أداء الشخصيتين أصبح أكثر عفوية، لأنه لأول مره تم تسجيل هذه المحادثات بين الشخصيتين عندما كان الممثلين بنفس الغرفة.

الأسئلة التالية كانت مخصصة إلى الممثل الصوتي Yuri Lowenthal.

– كيف كان شعورك في العودة لأداء شخصية أديت دورها قبل 10 سنوات؟

شيء يصعب وصفه بكل صراحة، لا أتوقع أن الكثيرين تتاح لهم الفرصة في تمثيلهم من جديد لشخصية أدوا دورها في السابق. أشعر بأني رجعت للماضى بفرصة جديدة لتقديم أداء أفضل من السابق لكني بنفس الوقت متوتر بكون أدائي لن يكون بالشكل الذي يتذكره اللاعبين من هذه اللعبة المحبوبة، لكن أثق بأن مخرج اللعبة Pierre سيحرص بتقديم أدائي على أفضل شكل ممكن!

– خلال هذه العشر سنوات كنت جزء من العاب مختلفة ولعبت دور شخصيات متعددة. برأيك ماذا جعل هذه الشخصية مميزة؟

بالفعل هذه الشخصية عزيزة لي، وهذا بكون اللعبة قد قدمت معها قصة ثرية. أسلوب لعب ممتع، و ألغاز شيقة وبالطبع السبب الأخير هو جميع الأشخاص الذي عملوا على هذا المشروع، كله هذه العوامل جعلت هذا الدور مميز بالنسبة لي وشيء لن أنساه مهما طال الزمن. لكن لو سأختار عامل واحد فأمتع عامل كان لي هو المزح والنقاشات بين فرح و الأمير.

كل اللمسات المختلفة في العبة تبدوا جدا واعدة، ومتحمسين لخوض هذه المغامرة مجددا برسوم جميلة، ريميك Prince of Persia: رمال الزمن ستصدر علي البلايستيشن ٤، الأكس بوكس ون وطبعا PC في 21 يناير من العام القادم.

شارك هذا المقال (3)
الوسوم
مجرد شخص عاشق لأحتساء القهوة
أحدث التعليقات