مقابلة تروجيمنج مع منتجة Gotham Knights

بالأسبوع الماضي توفرت لنا الفرصة في طرح عدة أسئلة لمنتجة لعبة Gotham Knight بفريق التطوير WB Games Montréal عبر البريد الإلكتروني، طرحنا العديد من الأسئلة تخص توجه لعبة Gotham Knights العام و الطرق المختلفة لأساليب اللعب لكل من الأبطال الأربعة بهذه المغامرة، اليوم نسمع منهم الإجابة:

– هل سنرى العديد من الأشياء التجميعية في اللعبة، مثل Riddlers Trophies من سلسلة Arkham؟

حاليا لا أستطيع الحديث عن هذه النقطة بالتفصيل، لكن Gotham Knights ستشهد أنواع مختلفة ومتعددة من الأنشطة المختلفة التي ستجعل اللاعبين يستكشفون كل شارع وزقاق.

– أجزاء Batman القديمة ركزت على صقل شخصية واحدة، فكيف سيمكنكم بجعل كل من الأربع الشخصيات فريدة من نوعها؟

لعبة Gotham Knight تختلف بشكل كبير عن سلسلة Batman، لأنها ستقدم قصة جديد وأنظمة جديدة. كل من الأربع أبطال وهم Batgirl, Nightwing, Red Hood و Robin لديهم شخصيات وصفات مختلفة، ليس فقط في القتال أو التنقل بحسب، بل حتى في القدرات التي سيكسبونها مع التقدم باللعبة.

– كيف ستقدمون كل الشخصيات بشكل فريد ومختلف، أثناء جعل اللعب فيهم ممتع وغير معقد لدرجة تشجع اللاعب في تجربة الأربع أبطال؟

حرصنا بأن يقوم نظام القتال وتصميم المراحل والمهمات بفتح المجال للاعب بالإستمتاع يكل المهارات الخاصة لدى جميع الأربع أبطال. وركزنا على إعطاء الحرية للاعب في أختيار ميوله للعب.

– هل القصة مقتبسة من قصص مصورة معينة من سلسلة Batman، أو قصة اللعبة مستوحاة من خط زمني معين مع تقديم قصة خاصة باللعبة؟

لعبة Gotham Knights مستوحاة من أكثر من خط زمني متواجد في القصص المصورة، لكنها ليست مبنية على أحدهم ، لأن القصة هنا جديدة بالكامل.

– قرأت بأن مستوى اللعبة، سوف يرتفع مع إرتفاع مستوى اللاعب، فسؤالي هو كيف سيشعر اللاعب بأحساس التقدم والتطور إذا بمجرد ما يرتفع مستواه اللعبة بشكل عام ترتفع معه؟

قرارنا من بداية عملية التطوير، هو فتح المجال للاعب في التوجه لأي منطقة يريدها من بداية اللعبة في عالمنا المفتوح. ولم يكن هدفنا تقديم عالم مفتوح يحتوي على مناطق ذات مستوى عالي بمجرد أن يصلها اللاعب سيخسر، ويضطر اللاعب للعب بشكل مزعج حتى يرفع مستواه. بالإضافة فكرتنا ليست بمجرد وصول شخصياتك المستوى الخامس، جميع الأعداء سيصبحون من نفس مستواك. بالنسبة لنا نراها مثل الميزان المتغير، اللاعب سيواجه أعداء بمستوى ضعيف وقوي بنفس الوقت، مع تقديم أنواع جديد من الأعداء من فترة لأخرى، أو ستلاحظ بعضهم يحمل أسلحة جديدة. هذه النقطة من رأينا ستجبر اللاعب بالتفكير دائما لإيجاد أفضل طريقة لإنهاء النزال المعين، من تطبيق استراتيجيات مختلفة للقتال أو إستعمال أدوات مختلفة.

– هل اللعبة ستقدم لنا كل أعداء Batman اللدودين؟

أبطالنا في اللعبة سيواجهون أعداء متعرف عليهم في عالم Batman، واحدهم مثل ما شهدت في العرض المطول كان Mr. Freeze.

تقديم لعبة تتمحور في مدينة Gotham بدون Batman نراها حركة جريئة من Warner Bros، حتى الآن لم يتم تحديد موعد إصدار معين لها غير بأن اللعبة ستصدر في 2021 على كل من أجهزة الجيل الحالي والجيل القادم وطبعا PC

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مجرد شخص عاشق لأحتساء القهوة
أحدث التعليقات