مقابلة مع فريق تطوير NBA2K21


خلال الأسبوع الماضي  أنا و زملائي الإعلاميين حول العالم عملنا مقابلة جماعية مع مطورين Visual Concepts وتمكنا من طرح أسئلة مختلفة عن اللعبة من ناحية أسلوب اللعب ونسخة الجيل الجديد. دعونا ندخل مباشرة الأسئلة التي طرحناها. 

توفرت نسخة تجريبية للعبة على المتاجر الرقمية منذ فترة، وهذا سمح للاعبين بالتعرف على الاختلافات الجديدة باللعبة. كيف كانت ردة فعلهم على هذه التغيرات، وهل ستقومون بتغير بعض الأمور بعد ردات فعل الجمهور؟ 

في الحقيقة ردة فعل اللاعبين كانت بالغالب إيجابية، التغيرات في التحكم دائما تزعج اللاعبين لكن بمجرد ما يتعودوا عليها، رأينا إيجابية كبيرة من مجتمع اللعبة. نقطة أخرى نريد توضيحها هي بأن النسخة التجريبية فيها مشاكل مختلفة تم حلها بشكل سريع بعد ما تم تشر هذا الديمو، لذلك نحن متشوقين للجميع بتجربة اللعبة الكاملة التي تم صقلها بشكل أفضل! 

كيف يتم موازنة اللعبة من بين جعلها لعبة ممتعة وبنفس الوقت بكونها لعبة محاكاة؟ 

كل طور مختلف في اللعبة نجده دائما ملائم لفئة معينة من اللاعبين، كمثال طور “The Park” يميل إلى طابع أركيدي ويركز أكثر على صد رميات خصمك و أو إدخال الكرة بالسلة بيديك. بينما في طور MyGm وأطوار التنافسية من الأونلاين و المحلية، فهذه تميل بشكل أكثر إلى الواقعية وهذا نقطة أحنا فخورين بها، لأننا مع كل إصدار نحسن من الذكاء الإصطناعي للدفاع ونوفر خطط مختلفة، والعديد من الأمور المختلفة التي تعزز من طابع المحاكاة. 

اذا شريت كل من نسختين الجيل الحالي والجيل القادم، ما هي الأشياء التي أستطيع بنقلها معي لنسخة الجيل الجديد؟ 

كل شيء من طور MyTeam راح ينتقل معك للجيل القادم بينما بعض الأمور في طور MyCareer ر تختلف مع نسخة الجيل القادم، الذي نستطيع قوله هو أن العملة التي ستكسبها ستنتقل معك،  بالإضافة تخلينا عن بعض الأطوار  في الجيل الجديد مع تقديم أطوار مختلفة سنتحدث عنها في وقت لاحق. 

حاليا الموسم الحالي من NBA يقام بدون حضور الجمهور بسبب تفشي فيروس الكورونا، فهل سنتمكن من اللعب في ملاعب خالية من الجمهور؟ 

عندما نقوم بإصدار أي لعبة  NBA2K، نحن دائما نتوقع الموسم الحالي والموسم القادم، فنحن نبني هذا الجزء علي حسب موسم 2020 و 2021 وعلى وقت عميلة بداية التطوير، الفيروس لم ينتشر بالشكل الذي هو عليه الأن، ولا كنا نتوقع بأن الـNBA يستمرون باللعب بالموسم الحالي. لذلك لن تتوفر للاعبين الفرصة باللعب بملاعب خالية من الجمهور. 

فريق Visual Concepts كان متحمس بشكل كبير عن الحديث للعبة، لكن للأسف مع طبيعة هذه المقابلات الجماعية لم أتمكن بطرح أسئلة أكثر. NBA2K21 سوف تتوفر على PS4 و Xbox One في سبتمبر 4 القادم، بينما لم يتم تحديد موعد إصدار نسخة الجيل القادم. 

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مجرد شخص عاشق لأحتساء القهوة
أحدث التعليقات