343 Industries ينفي الأخبار حول تركيز الإدارة على مسلسل Halo التلفازي

أشار تقرير حديث إلى أنّ فريق التطوير 343 Industries الواقف خلف سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Halo قد كان متشتّتاً مع كثرة الفرق الخارجية العاملة على المشروع بالإضافة إلى تركيز إدارة الفريق على مشروع المسلسل التلفازي الذي يتم العمل عليه مع شبكة Showtime ممّا قاد في النهاية إلى تأجيل اللعبة بعد أن كان إستعراضها الأخير غير مرضي للاعبين.

343 Industries قام بمشاركة تصريح جديد مع وسائل الإعلام للرد على التقرير الأخير حيث أكّد الفريق بأنّه يملك طاقماً متخصّصاً في العمل على المنتجات الترفيهية لسلسلة Halo وذلك الطاقم هو من يعمل مع Showtime على المسلسل التلفازي وهذا الطاقم منفصل تماماً عن فريق التطوير ولا يؤثّر أي منهما على سير العمل في مشروع الأخر.

التصريح لم يرد على الجزئية المتعلّقة بعمل عدّة فرق خارجية على المشروع وإختلاف الأراء والتوجّهات ما بين تلك الفرق وعلينا أن ننتظر مشاركة 343 Industries بالمزيد من المعلومات مستقبلاً، Halo: Infinite تصدر في وقت غير محدّد من العام القادم.

شارك هذا المقال (1)
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات