اللاعبون على Steam يشتكون من عملية التحميل للعبة Microsoft Flight Simulator و Valve توضّح سياستها مع طلب إستعادة الأموال

إشتكى العديد من اللاعبين على متجر Steam الرقمي من عملية التحميل للعبة المحاكاة الصادرة مؤخّراً Microsoft Flight Simulator حيث تتطلّب عملية التحميل فتح برنامج خارجي لتحميل حوالي الـ100 جيجابايت من البيانات، سبب الشكوى هو أنّ عمليّة التحميل تأخذ عدّة ساعات لإكمالها ومتجر Steam يقوم برصد تلك الساعات على أنّها ساعات اللعب.

اللاعبون كانوا قلقين من تأثير هذا الأمر على إمكانية إستعادة أموالهم لأنّ متجر Steam الرقمي يسمح بطلب إعادة المال في العادة في حال قمتم بقضاء أقل من ساعتين في اللعب، Valve قامت بطمأنة اللاعبين بهذا الخصوص وأكّدت بأنّها لن تنظر إلى عدد الساعات التي ضاعت في تحميل اللعبة في حال قام اللاعب بطلب إستعادة أمواله.

عمليّة التحميل تأخذ ما بين 12 إلى 14 ساعة بحسب العديد من المستخدمين وقد أكّدت Valve بأنّها تعمل حالياً مع مايكروسوفت للتحسين من هذه العملية.

شارك هذا المقال (1)
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات