ألعاب شهر سبتمبر

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر سبتمبر يعني نهاية فصل الصيف وحرارته ودخول فصل الخريف وتساقط أوراق الأشجار “عندما نجد أشجار” وبداية فترة الإصدارات القوية للألعاب ورغم أن هذا العام ليس حافلا بشكل كبير نظرا لصدور أجهزة الجيل الجديد بعد أشهر قليلة، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

4 سبتمبر 2020

Marvel’s Avengers
PS4 – XBO – PC

بعد عدد من التأجيلات السابقة سيكون شهر سبتمبر أخيرا هو موعد صدور لعبة الأكشن Marvel’s Avengers من إستديوهات كريستل داينمكس الشهيره خلف سلسلة العاب تومب رايدر ومن نشر سكوير اينكس، اللعبة تأخذنا بقصة جديدة لفريق الأبطال الخارقين أفنجرز بمغامره نخوض فيها القتال بواحد من شخصيات مارفل الخارقه الشهيره، اللعبة تُعد من العاب الشبكة لحاجتها إتصال دائم بالشبكة طيلة الوقت حتى بطور القصة.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

NBA 2K21
PS4 – XBO – Switch – PC

سلسلة العاب رياضة كرة السلة NBA 2K تعود لنا مجددا بنسخة هذا العام التي تحمل معها العديد من التحسينات السنويه وإنتقالات اللاعبين وغيرها من الخيارات، قد يكون الأكثر حماسا هذا العام هو صدور نسخة من اللعبة لأجهزة الجيل الجديد والتي تدعم كافة التقنيات البصريه لتلك الأجهزة ولكنها ستصدر بوقت لاحق من هذا العام مع صدور تلك الأجهزة، اللعبة ستتوفر بعدد من النسخ الخاصة وبوجود نجوم مختلفين من الشباب بأغلفة تلك النسخ.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2
PS4 – XBO – PC

بيوم من الأيام كانت سلسلة العاب التزلج “توني هوك” تنافس على لقب لعبة العام والتذي حصلت عليه فعلا مع الجزء الثاني منها، هذا الكلام كان بجيل البلايستيشن الأول والأن بعد كل هذه السنوات وفقدان السلسلة لبريقها حان الوقت للعودة لجذورها مع حصولنا لريميك كامل للجزأين الأول و الثاني من هذه السلسلة برسوم حديثه وتطوير نظام اللعب ومع عدد كبير من أطوار اللعب أيضا، ديمو اللعبة متوفر للتجربة بالمتاجر الرقمية.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

شارك هذا المقال (8)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات