الإتهامات حول إساءة التعامل مع السلوكيات غير الأخلاقية تطال إستديوهات Rocksteady

يبدو بأنّ خروج العديد من التفاصيل حول ما يجري داخل أروقة يوبيسوفت إلى العلن قد شجّع العديد من المطوّرين على الحديث عن بيئة العمل السيئة والمخالفات الأخلاقية التي تجري داخل فرق التطوير التي يعملون لديها حيث قامت صحيفة The Guardian بنشر تقرير جديد يتمحور حول بيئة العمل في فريق التطوير Rocksteady الذي قدّم لنا ألعاب سلسلة Batman Arkham الشهيرة.

الصحيفة حصلت على التفاصيل من مصدر مجهول في الفريق والذي أشار إلى أنّ أكثر من نصف النساء العاملات في الفريق البريطاني (10 من أصل 16 موظفة آنذاك) وقعّوا على رسالة موجّهة للإدارة بخصوص السلوك الغير لائق من قبل العاملين في الفريق عام 2018 ورد إدارة الفريق كان بإقامة إجتماع لمدّة ساعة واحدة للتوعية حول السلوك الملائم وكانت هذه الخطوة الوحيدة التي إتخذتها الإدارة بحسب المصدر ممّا قاد إلى مغادرة العديد من أولئك الموظفات في الأشهر التي تبعت ذلك بينما البعض لا زال يعاني من الإساءات والسلوك الغير لائق.

إدارة فريق التطوير قامت بالإدلاء بتصريح للصحيفة قائلةً بأنّها كانت تطمح منذ اليوم الأوّل لتوفير بيئة عمل مبنية على الإحترام والتقبُّل وقد تمّ ذكر الرسالة التي تمّ تقديمها عام 2018 والتأكيد بأنّهم يعملون منذ ذلك الحين على الإستماع والتعلّم من شكاوي الموظّفين للحرص على تقديم الدعم اللازم للموظّفين.

بحسب ما وصل إلى الصحيفة فقد قامت إدارة الفريق بعد نشر التقرير بعقد إجتماع تمّ فيه الحديث عن بيئة العمل وبدأ مبادرات جديدة لضمان عدم تكرار ما حدث في السنين الماضية.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Rocksteady Studios
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات