في مقابلة جديدة مع Pawel Kapala مصمّم أسلوب اللعب في لعبة الأر بي جي المترقّبة Cyberpunk 2077، تحدّث Kapala عن العناصر القابلة للتدمير في التجربة وكيف أنّ فريق التطوير يركّز على هذا الجانب.

الفريق ركّز على هذا العنصر سواءً بشكل بسيط كتحطّم الزجاج أو بشكل أكثر تعقيداً مثل تحطّم الجدران وغيرها من العناصر التي بالإمكان الإحتماء خلفها فأنتم قادرون على تدمير وسيلة الإحتماء للأعداء وأنابيب المياه على سبيل المثال ستقوم بتسريب تلك المياه عند تلقّيها للضرر وبعد الإنتهاء من المعركة ستلاحظون تحطّم كل شيء من حولكم ممّا يعطي شعوراً بقوّة الأسلحة التي تحملونها.

Cyberpunk 2077 ستصدر في نوفمبر القادم على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزليّة من مايكروسوفت وسوني.

شارك هذا المقال