إنطباعتنا لتجربة لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1 +2

بالأمس توفرت لنا الفرصة بتجربة ديمو “Warehouse” للعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1 +2 عن طريق توفير نسخة مبكرة لنا من فريق Activision الشرق الأوسط. هذا النسخة التجريبية كانت محصورة على تجربة منطقة صغيرة جدا من اللعبة بحيث كل جولة تستطيع لعبها كانت محدودة بدقيقتين فقط.

منذ اللحظات الأولى سنسمع موسيقى الـPunk التي عرفناها بهذه السلسلة موجودة وبمجرد وصولنا القائمة الرئيسية نشاهد المتزلج المشهور Tony Hawk بتفاصيل جدا عاليه لم نلاحظها من قبل في أي لعبة تزلج من قبل. في القائمة الرئيسية وجدت العديد من الخيارات مغلقة ماعدى خيار الذي يسمح لك بتخصيص مهارات التزلج وتحديدها على مجموعة أزرار مختلفة، بحيث يمكنك تخصيص أحد المهارات على عصاة التحكم اليسرى و زر المثلث أو عصاة التحكم اليسرى و زر الدائرة، كل حركة تتطلب منك تفعليها في لحظة معينة إما في الهواء أو عندما تقفز وتتزلج على الأنابيب. الخيارات الأخرى المتوفرة كانت محدوة بحيث تفتح لك المجال اللعبة لرؤية الأشكال المخنلفة من لوح التزلج التي تستطيع كسبها، بالإضافة إلى خيار أخر في القائمة يسمح للاعب في التطوير مهارات الشخصية

الخيار الأخر المتوفر هو اللعب، وكل جولة لعب كانت محدودة بدقيقتين، والمكان الذي لعبناه كان أشبه بالمستودع، هذا المستودع يحتوي على كل ما يريده أي متزلج من انحناءات، منحدرات، وحتى الأنابيب، التحكم باللعبة كان جدا سلس وقريب بشكل مبهر للجزء الأول الذي صدر على البلايستيشن 1. من الإشياء التي نالت إعجابي هي عندما تفشل في تنفيذ حركة معينه يسقط اللاعب، و المدة التي تعود فيه اللعبة على لوحة التزلج كانت جدا سريعة وهذا شجعني أكثر بالمغامرة وتجربة حركات بالعادة لا أريد تجربتها. الطابع العام للرسوم كان جميل و المؤثرات العامة للعبة تجعلك تعيش جو التسعينات الذي أشعر بأن العديد من العاب التزلج فقده في الأونة الأخيرة.

بعد تجربتي لثلاث مرات من نفس المرحلة وجدت نفسي محترف و وقتي في الهواء أو التزلج على الأنابيب تضاعف الكثير ليصبح أكثر من وقتي في التزلج على الأرض، وهذا ما أنا وكل لاعب لهذا النوع من الألعاب يريده في تجربة لعبة لوح التزلج. الشعور بكونك محترف وخبير بهذا النوع من الرياضة من دون أن تمتلك أي نوع من الخبرة فعليا. الفريق الذي عمل علي هذا الريميك نجح في نقل طابع اللعبة المحبوب فقط خلال تجربة بسيطة، ومتشوق لمعرفة المزيد عن اللعبة عندما تصدر هذه السنة في الرابع من سيبتمبر على كل من البلايستيشن 4 و الأكس بوكس ون و PC.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مجرد شخص عاشق لأحتساء القهوة
أحدث التعليقات