في مقابلة جديدة مع Pawel Kapala مصمّم أسلوب اللعب في فريق التطوير CD Projekt Red، قام المصمّم بالحديث عن تجربة اللعب في Cyberpunk 2077 وأكّد بأنّ الأعداء في اللعبة لن يكونوا اسفنجيين وهو مصطلح يشير إلى امتصاص الأعداء للطلقات والإصابات كأنّها شيء لا يذكر مع صعوبة القضاء عليهم.

الأعداء في Cyberpunk 2077 سيتفاوتون في مستوياتهم وبعضهم قد يكون من مستوى النخبة بالإشارة إلى كونهم أكثر شراسة ويستبّبون بضرر أكبر للاعب ولكنّ الفريق حرص كلّ الحرص على جعل تلك المواجهات عادلة وغير اسفنجيّة طالما كان مستوى اللاعب مناسب كما أنّ هؤلاء الأعداء سيشعرون بالألم وسيسقطون أرضاً عند تلقّيهم لضرباتكم.

Cyberpunk 2077 تصدر في نوفمبر القادم على الحاسب الشخصي والجيل الحالي من الأجهزة المنزليّة وهي من الاسلحة التي ستدعم الترقية المجانيّة على الجيل الجديد.

شارك هذا المقال