NPD: الإنفاق على الألعاب في الربع الثاني من 2020 هو الأعلى في تاريخ السوق الأمريكي!

أكدت وكالة NPD في تقريرٍ جديد أن الإنفاق على ألعاب الفيديو في الربع الثاني من العام الحالي 2020 (بين آبريل و يونيو) هو الأعلى في تاريخ السوق الأمريكي منذ أن بدأت الوكالة برصد البيانات، و وصل الإنفاق في هذا الربع إلى 11.6 مليار دولار، أعلى من الربع الأول الذي كان قياسيًا بدوره و وصل فيه الإنفاق إلى 10.9 مليار دولار.

Call of Duty: Modern Warfare هي اللعبة الأكثر مبيعًا هذا العام من حيث العائدات بالدولار، و يأتي خلفها Animal Crossing: New Horizons ثم The Last of Us: Part 2، و من ضمن الألعاب التي حققت عائدات كبيرة: Call of Duty: Warzone و Candy Crush Saga و Candy Crush Soda Saga و Final Fantasy 7: Remake و GTAV و Mario Kart 8: Deluxe و Minecraft و NBA2K20 و Pokémon Go.

كما ارتفعت مبيعات الأجهزة بنسبة 57% عن نفس الفترة من العام الماضي و ارتفعت مبيعات كل جهاز بنسبة لا تقلّ عن 47%، الزيادة في الإنفاق على الأجهزة وصلت إلى 848 مليون دولار موزعة على أجهزة الجيل الحالي الثلاثة، و بالطبع فإن السبب الأساسي في هذه العائدات القياسية هو وباء COVID-19 و جلوس الناس في المنازل، كما شكلت ألعاب الفيديو وسيلة فعالة للتواصل بين الأقارب و الأصدقاء.

شارك هذا المقال (3)
الوسوم
NPD
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات