إنطباعات لعبة PGA TOUR 2K21 مع جلسه مع المطورين

خلال هذا الأسبوع توفرت لنا الفرصة في حضور جلسة مع مطوري لعبة PGA2K21 Tour بدعوة من شركة النشر العملاقة Take Two. خلال هذا الإستعراض فريق التطوير طرح لنا شريحة من المعلومات والتغيرات الجديدة على هذه السلسلة.

أحد أول النقاط التي آراد فريق التطوير طرحها والتركيز عليها هي بغض النظر عن كونك لاعب جولف محترف أو مبتدىء أو حتى لو لم تمتلك أي معلومه عن لعبة الجولف فاللعبة ستوفر لك تخصيصات متعددة تسمح لك بالاستمتاع باللعبة. بمجرد تشغيلك للعبة ستدخل بطور تعليمي يوضح لك كل صغيرة وكبيرة من طريقة التحكم والإعدادات المختلفة التي تشمل قوة ضربتك، مسار كرة الجولف بعد الضربة والدقة والسرعة التي حركت فيها مضرب الجولف التي تستطيع بالتحكم فيه عن طريق عصاة التحكم اليمنى. هذا الطور لن ينحصر فقط في تعليم اللاعب بالتحكم بالعصاة بشكل عام بل أيضا يستمر على مراحل تدريبية على كل نوع مضرب مختلف في مناطق مختلفة في مضمار الجولف.

أحد أكثر العناصر المحبوبة في العاب الرياضة من شركة 2K هي تصميم شخصيتك والتعديل عليها، واللاعب سيجد مئات من الخيارات من الملابس المختلفة التي تأتي من الشركات المعروفة مثل Adidas و Willson. طبعا من الممكن أن تكسب المزيد من الخيارات والملابس لشخصيتك كلما تقدمت أكثر في اللعبة في طور المهنة. اللعبة أيضا تسمح لك بتعديل حقيبة الجولف خاصتك وتغير جميع المضارب حتى تحصل على ١٤ المضرب المناسبين لك.

دعونا الأن نتحدث عن طور المهنة، في هذا الطور سوف تبدأ من الصفر وتشارك في عدة مسابقات والمسابقات ستختلف مع كل موسم، هدفك في هذه المسابقات هو الفوز مع تحقيق أهداف معينة لراعيك أثناء لعبة، التي عندما تنفذها سيكافئك فيها الراعي بأشياء مختلفة وأهداف جديدة، اللعبة ستسمح لك براعي واحد خلال كل موسم. خلال كل موسم أيضا تحاول تجمع أكثر عدد نقاط حتى تضمن لي نفسك مقعد في كأس Fedex. أحد الأشياء التي ذكرها الفريق عن اللعبة وكانت مميزة هي Career Rivals التي تجعلك تنافس عمالقة الجولف مثل Jim Furyk أو Matt Kuchar، بعد كل حدث في طور Career اللعبة سوف تضع النقاط التي جمعتها ضد Rival وإذا كانت أعلى من نقاطه فهذا سيسمح لك بكسب مكافآت أكثر.

آخر النقاط التي طرحها لنا فريق التطوير هو تصميم مضمار الغولف الخاص فيك. في هذا الطور ستبني المضمار الخاص فيك من الصفر أو تستطيع أخذ مضمار جاهز وتقوم بالتعديل عليه. وتسمح لك اللعبة بمشاركة تصاميمك مع مجتمع اللعبة. طبعا خيارات التصميم المتوفرة لك تشمل كل شيء من الحفر إلى تضاريس المضمار، وتستطيع وضع مجموعة مختلفة من الحيوانات والأشجار وبعض المجسمات الفنية.

من العروض فهي تحظى بنفس الجودة الرسومية التي تعودنا عليها من العاب 2K الرياضية، فهي عالية الجودة والبيئة من حولك حية من مخلوقات مختلفة والجمهور. كل هذه العوامل تشجعني لتجربة المنتج النهائي وبنفس الوقت فهي مناسبة جدا لأي شخص يريد التعرف على رياضة الغولف. PGA Tour 2K21 ستصدر في 21 أغسطس على البلايستيشن 4 الأكسبوكس ون PC

شارك هذا المقال ()
الوسوم
PGA TOUR 2K21
مجرد شخص عاشق لأحتساء القهوة
أحدث التعليقات