سلسلة العاب السباقات Project cars من استديوهات SlightlyMad ونشر Bandai Namco تعود بإصدار ثالث لها هذا العام وشهر أغسطس الحالي هو موعد الإصدار وكانت لنا الفرصة بتجربة اللعبة وسنشارككم انطباعاتنا عن اللعبة في السطور التالية .

منذ اللحظات الأولى لك في اللعبة ستشعر بالنقلة الكبيرة بين هذا الاصدار والجزء الثاني من اللعبة، اللعب تبدو أجمل مع العديد من التفاصيل المميزة وتغير نظام التحكم بالسيارات وإيجاد توازن بين إعطاء تجربة واقعية للسباقات وقليل من متعة السباقات الاركيدية مع الحفاظ على روح سلسلة Project Cars.

ستشعر بقدرة اكبر للتحكم في السيارات وخصوصا في السرعات العالية وعند المنعطفات مع تأثير أقل للاصطدامات على سير السباق رغم بقاء تأثيرات الحوادث المظهرية، من الواضح بأن المطورين يهدفون لتقديم لعبة سباقات أكثر ملاءمة لشريحة كبيرة من اللاعبين مقارنة بالاجزاء السابقة التي توجهت لجمهور العاب المحاكاة دون الاخلال قدر الامكان بواقعية اللعبة وتقديم تجربة مميزة للسباقات كعادة السلسلة .

أحد ابرز التعديلات على هذا الاصدار هو تعديل التحكم باستخدام يد التحكم ومن لعب الاصدارات السابقة سيعلم أهمية هذا التغيير نظرا لصعوبة التحكم باستخدام يد تحكم في الإصدارات السابقة، اللعبة اصبحت تقدم لك خيارات مساعدة على الطريق كتلك التي شهدناها في العاب سباقات أخرى بتحديد مناطق الضغط على المكابح والمنعطفات لمساعدتك على اختيار التوقيت المناسب لأخذ المنعطفات باحترافية.

أحد أهم التغييرات في هذا الاصدار هو نظام التعديلات العميق للسيارات سواء تعديل القطع او التعديلات المظهرية المتنوعة للسيارات وليس هذا فحسب سيتسنى لك الفرصة لتخصيص السائق الخاص بك وتعديل الوان بدلة القيادة وحتى تفاصيل الخوذة، بطولات طور المهنة تعود مع تعديلات عديدة ونظام جديد للتنافس على عدة مستويات وتبدأ من اقل درجة ومع موارد محدودة وسيارات محددة وصولا للبطولة التي سيسمح لك الانتصار فيها للانتقال الى الفئة الأعلى والحصول على خيارات أكثر لتطوير سيارتك مع الاستمرار بتحقيق النجاحات في هذا الطور.

إذا الاصدار الثالث من اللعبة قادم مع العديد من التطويرات والتغيرات وتغير جريء لسلسلة مع عدة خيارات لكي تصبح اللعبة اكثر تقبلا لكافة اللاعبين مع عملهم في نفس الوقت للمحافظة على روح السلسلة الاصلية وتقديم تجربة سباقات مميزة.

النسخة المجربة لم تكن النسخة النهائية وقد تحصل اللعب على بعض التعديلات والتغييرات والتحسينات قبيل الاصدار الرسمي اللعبة قادمة في 28 أغسطس على PS4 و Xbox one و PC.

شارك هذا المقال