ضمن التقرير المالي لمجموعة Take-Two Interactive التجارية، تحدث رئيس المجموعة Strauss Zelnick عن المبيعات الرقمية للألعاب و الأهمية المتزايدة لها، و قد كانت 92% من مبيعات ألعاب الشركة رقمية في الربع الماضي، Strauss Zelnick أكّد أن الفيزيائي ما زال مهمًا جدًا في الوقت الحالي و أن المتاجر هي شريك تجاري هام لـTake-Two، و أن نسبة مبيعات الشركة لا تعكس الوضع الحقيقي للسوق الفيزيائي حاليًا و هذا لأنها مبيعات ترتكز على مبيعات ألعاب “الكاتالوغ” في المقام الأول مع قلّة الإصدارات الجديدة.

و لكن من جهةٍ أخرى أكّد Strauss Zelnick أن تحوّل الصناعة بالكامل إلى النموذج الرقمي هو مسألة وقت فقط:

مع مرور الوقت، أعتقد أنه إن نظرتَ إلى القطاعات الترفيهية الأخرى، فإنها مسألة وقتٍ فحسب قبل أن تصبح الصناعة رقميّة بالكامل.

حسنًا، من الواضح أن الجيل القادم قد يكون الأخير لمبيعات الألعاب الفيزيائية.

شارك هذا المقال